اخبار الامارات - 90 مشاركاً في البرنامج التوجيهي للباحثين عن عمل في رأس الخيمة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار الامارات -

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أطلقت دائرة الموارد البشرية في رأس الخيمة أولى برامجها الإرشادية التوجيهية الموجهة إلى الباحثين عن عمل، وذلك بمشاركة 90 باحثا من مختلف التخصصات والشهادات.

وتضمن البرنامج على ورش ومحاضرات إرشادية للباحثين والمتقدمين لمختلف الوظائف المتاحة لدى الجهات الحكومية والخاصة، وذلك للرفع من مستوى الوعي لديهم بمهارات المقابلات الشخصية، وأعداد السير الذاتية، وغيرها من المتطلبات التي تدعم من نسب التوطين.

وقالت نورة الشحي مدير إدارة الأداء والتطوير مسؤول وحدة علاقات التوطين بدائرة الموارد البشرية في رأس الخيمة: إن الدائرة أطلقت مؤخرا أولى برامجها الإرشادية التوجيهية الخاصة في الباحثين عن عمل خلال تنظيمها لورش ومحاضرات للمعيين في ذلك، بمشاركة 90 باحثا عن عمل، وتم دعوتهم للمشاركة والاستفادة من المقدم خلاله، إضافة إلى عرض أهم التخصصات المطلوبة على مستوى الحكومة والجهات التابعة للدائرة، وغيرها من المتطلبات التي تساعد الباحثين الحصول على الوظائف التي تتناسب مع احتياجاتهم وشهاداتهم العلمية.

وذكرت أن هذا البرنامج سيتبعه تنظيم برنامجين إضافيين، كما أن الدائرة بصدد توقيع العديد من الاتفاقيات مع الجهات الحكومية والخاصة أيضا بشأن الفرص الوظيفية المتاحة لديها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق