عاجل

اخبار اليمن اليوم - اخر الاخبار السلطات الباكستانية تعتقل "الموناليزا الأفغانية"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار اليمن اليوم -

منذ 37 دقيقة — الجمعة — 4 / نوفمبر / 2016

اخر الاخبار السلطات الباكستانية تعتقل "الموناليزا الأفغانية"

اليمن العربي منذ 37 دقيقة 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار السلطات الباكستانية تعتقل "الموناليزا الأفغانية"

اخر الاخبار اليوم حيث أوقفت السلطات الباكستانية "الموناليزا الأفغانية"، المرأة الأفغانية التي اشتهرت بصورة لها على غلاف "ناشيونال جيوغرافيك"، لحيازتها بطاقة هوية باكستانية مزورة.

وقال الشرطي الباكستاني طاهر خان إنه تم توقيف شربات غولا من منزلها في مدينة بيشاور شمال غربي باكستان، بتهمة الحصول على هوية باكستانية بتزوير وثائق.

وتابع الشرطي الباكستاني أن شربات ستواجه السجن لما يصل إلى سبع سنوات بعدما ثبتت إدانتها، فيما أكد مسؤول بوكالة التحقيقات الاتحادية، وهي إدارة تتعامل مع قضايا التزوير، خبر اعتقالها.

وقال شهيد إلياس، من وكالة التحقيقات الاتحادية، إن الشرطة ألقت القبض على شربات غولا خلال مداهمة، الأربعاء، في منزلها ببيشاور.

وحازت شربات لقب "موناليزا الحرب الأفغانية"، بسبب صورة التقطها لها المصور ستيف مكوري عندما كانت لاجئة بباكستان، إثر الغزو السوفيتي لأفغانستان عام 1979.

وعثر المصور مرة أخرى على "الموناليزا" عام 2002، كما ظهرت مرة أخرى في باكستان بالعام 2015 عندما قالت السلطات إن لديها بطاقة هوية باكستانية مزورة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار السلطات الباكستانية تعتقل "الموناليزا الأفغانية" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق