الارشيف / اخبار

اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن الجيش الوطني والمقاومة يصدان هجوم للمليشيا ويدمران عدد من معداتهم العسكرية بالجوف

اخبار اليمن اليوم -

منذ 12 دقيقة — الجمعة — 4 / نوفمبر / 2016

اخبار اليمن الجيش الوطني والمقاومة يصدان هجوم للمليشيا ويدمران عدد من معداتهم العسكرية بالجوف

صدي عدن منذ 12 دقيقة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن الجيش الوطني والمقاومة يصدان هجوم للمليشيا ويدمران عدد من معداتهم العسكرية بالجوف

اخبار اليمن اليوم مباشر وعاجل ( صدى عدن ) خاص :تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية في محافظة الجوف من كسر هجوم شنته مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في مديريتي المتون والمصلوب.
وذكرت مصادر في المقاومة الشعبية ان المليشيا الانقلابية شنت هجوماً عنيفاً مستخدمة المدفعية وقذائف الهاون على مواقع قوات الجيش والمقاومة في مديريتي المتون والمصلوب.
واشار الى ان قوات الجيش ردت على هجوم المليشيا لمواقعها بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وتمكنت من تدمير عدداً من المعدات العسكرية التابعة للمليشيا .
الى ذلك ، اطلع محافظ الجوف اللواء أمين العكيمي على سير العمليات العسكرية لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديريتي المتون والمصلوب بالمحافظة..مشيداً بما يتمتع به ابطال الجيش والمقاومة من روح قتالية عالية ،ودفاعهم المستميت عن الامن والاستقرار واعراض وكرامة المواطنين من المليشيا الانقلابية التي عاثت في الارض فساد..مشدداً على ضرورة رفع اليقظة والصمود والثبات في مواجهة المليشيا الانقلابية.
وعبر عن شكره لقادة الجبهات المرابطين في مواقعهم ومايقدمونه من تضحيات كبيرة دفاعاً عن الأرض والإنسان وتخليص الوطن من شرور العصابات الانقلابية التي قتلت النفس المحرمة ودمرت الممتلكات العامة والخاصة خدمةً لاطراف خارجية لاتريد لليمن وشعبه الامن والاستقرار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الجيش الوطني والمقاومة يصدان هجوم للمليشيا ويدمران عدد من معداتهم العسكرية بالجوف في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدي عدن

أخبار ذات صلة

قد تقرأ أيضا