اخبار اليمن - الاشتراكي ينعي القائد والمناضل مسعد الحدي

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار اليمن -

نعت الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني, بأسى وحزن عميقين رحيل القائد والمناضل عضو اللجنة المركزية مسعد الحدي, الذي وفاة الاجل اليوم الجمعة.

فيما يلي نص البيان :

تنعي الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني بأسى وحزن عميقين وفاة القائد الاشتراكي مسعد الحدي عضو اللجنة المركزية الذي وافاه الأجل بعد عمر قضاه مناضلا ومكافحا في سبيل الحرية والعدالة والقيم الثورية الأصيلة.

لقد كان الراحل مناضلا صلبا وهامة وطنية باسقة واشتراكيا مخلصا لقضايا الحزب ونضالاته في كل المنعطفات والمراحل وكان من الأوائل الذين تصدروا مشهد النضال وقدموا ابلغ التضحيات اثناء حروب المناطق الوسطى في السبعينيات حيث كان من اهم العناصر القيادية التي أوكل اليها  العديد من المهام السياسية والميدانية والتي أنجزها بروح نضالية عالية مع بقية رفاقه وزملائه.

ان رحيل الفقيد مسعد الحدي يمثل خسارة مؤلمة في هذا الظرف الاستثنائي الذي يعيشه البلد وفي ظل هذه الحرب التي لم تهدأ أوارها وهو الامر الذي يعبر عن حاجة الوطن الى هؤلاء القادة الذين تمرسوا على ظروف مشابهة ويملكون الرؤى والحنكة التي تساهم في اخراج البلد الى بر الأمان .

لقد عرفنا الفقيد مسعد الحدي صاحب مواقف وشجاعة ومناضلا لا تلين له قناه واشتراكيا صلبا من الطراز النادر وقياديا مخضرما عركته الأحداث، وسياسيا محنكا وفدائيا لا يشق له غبار وتلك هي الخسارة الكبيرة التي مني بها حزبنا والوطن برحيله المؤلم والمفاجئ .

واذ تعبر الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني عن بالغ الألم لهذه الخسارة الفادحة التي مني بها الحزب والوطن ترفع تعازيها الصادقة لأسرته وأهله ورفاقه فتلك خسارة لا تعوضها الأيام مهما ولدت من الرجال. وعزاؤنا ينبع من صميم باكي لهذا الفقدان ولما للفقيد من إرث نضالي مَجِيد في منعطفات كثيرة مر بها الوطن وفي مراحل تاريخية اجتازها حزبنا في كفاحه المرير من اجل الحرية  والعدالة والإنسان.

الرحمة والغفران لروحك والصبر والسلوان لنا جميعا “انا لله وانا اليه راجعون”

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع الاشتراكي نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق