عاجل

اخبار اليمن - فيما عناصر مسلحة حاولت البسط على أحد الفنادق الخاصة …. : موجة غضب عارمة تجتاح عدن جراء تصاعد أعمال البسط والسيطرة على المباني والمنشآت الخاصة والعامة

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار اليمن -

تصاعدت خلال اليوميين الماضيين موجة الاحتجاجات والغضب الشعبي العارم جراء تزايد أعمال البسط والاعتداء والاقتحامات للمباني والمنشآت العامة والخاصة في العاصمة عدن من قبل بعض المسلحين الخارجين عن النظام والقانون ..

ويأتي هذا التصعيد المثير من قبل تلك العناصر بالتزامن مع اقتراب موعد الحملة الأمنية الكبرى لاستعادة المؤسسات والمباني الحكومية التي تم البسط عليها من قبل عناصر مسلحة والتي تعتزم قيادة السلطة المحلية البدء في تنفيذها  ابتداء من يوم الأحد القادم .

وطالب أبناء العاصمة عدن قيادات السلطة المحلية والأمن والمقاومة الجنوبية بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه الإعتداء على أملاك وحقوق الاخرين بدون وجه حق وردع تلك العناصر التي قالوا بانها تريد الإساءة إلى أبناء عدن ولنضال أبناء الجنوب وتشويه صورتهم المدنية الحضارية , مؤكدين وقوفهم مع قيادة المحافظة لإنجاح الحملة الأمنية واستعادة كافة المباني والمنشآت الحكومية والخاصة التي تم البسط عليها من قبل تلك العناصر التي تحاول استقلال الأوضاع التي تمر بها المدينة لتدمير عدن ونهب أملاك الدولة والقطاع الخاص .

وعلم "الأمناء نت" بأن عناصر مسلحة حاولت مساء اليوم السيطرة على أحد الفنادق الخاصة في مدينة خور مكسر والتي تعرضت للدمار خلال الحرب مع مليشيات الحوثي وصالح .

وأوضحت المصادر بأن قوات الأمن تصدت لتلك العناصر التي حاولت السيطرة على فندق "جراند عدن" وخاضت معها اشتباكات مسلحة اندلعت اشتباكات عنيفة مساء اليوم بين قوة امنية ومسلحين حاولوا السيطرة على فندق خاص بخور مكسر .

وبحسب مصدر امني فقد اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوة من شرطة خور مكسر ومسلحين استخدم فيها الاربيجي والقنابل والرصاص الحي .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة الامناء

أخبار ذات صلة

0 تعليق