عاجل

اخبار اليمن - مدير عام كهرباء لحج :أذا أستمر الوضع الحالي على ماهو عليه فأني سأقدم استقالتي على الفور

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار اليمن -

هدد المدير العام لمؤسسة الكهرباء في محافظة لحج م/حسين الجوهري  بتقديم استقالته في حال استمرار الوضع المتدهور للكهرباء في محافظة لحج لما هو عليه حاليآ.

 

وقال حسين الجوهري ل (عدن الغد):   أن مايحدث اليوم من تلاعب بمصير مئات الآلاف من الناس سببه يعود الى المتنفذ المدعو”العيسي” الذي رفض ان يزود المصافي بمادة الديزل وذلك تحت ذريعة أنه يطالب بمديونيات،مما سبب في خروج محطة عباس عن العمل لعدم توفر مادة الديزل.

 

وناشد الجوهري: كل المسئولين في الدولة على رئسها الرئيس هادي ودولة رئيس الوزراء ودول التحالف ومحافظ لحج بتدخل لحل هذه المشكلة قبل أن تتفاقم  على حد وصفه.

 

واشار الجوهري: أن الحوطة تعاني من أزمة حادة في نفاذ مادة الديزل للمدينة وهذا مما قد يؤدي الى تفاقم المشكلة خاصة على الصعيد الأنساني،بالذات وأن مخزون مادة الديزل قد انتهى وهذا سينعكس سلبا  على توقف آبار الماء عن الضخ وأيضآ مستشفى أبن خلدون سيتوقف كليآ وهناك عشرات المرضى محتاجين للكهرباء

 

وأضاف الجوهري: أن مدينة الحوطة لها ثلاثة أيام على التوالي وهي تعيش في ظلام دامس ولم تستلم حصتها من مادة الديزل،وقد قمنا بمتابعة كل الجهات المختصة لحل هذه المشكلة دون جدوى. 

 

وفي ختام حديثه قال : في حال أستمر الوضع على ماهو عليه فأني  سوف أقدم استقالتي لأنه لايشرفني أن أعمل في مثل هذه الظروف.

 

وتعيش عاصمة محافظة لحج منذ ثلاثة أيام متتالية في ظلام دامس نتيجة انقطاع التيار الكهربائي مماتسبب في تفاقم مشاكل الناس الخدمية وغيرها.

* من صدام اللحجي

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عدن الغد

أخبار ذات صلة

0 تعليق