اخبار الاردن اعتقال "أردنيان" حاولا اختطاف سوري في مصر..وطلبا فدية مليون دولار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم جي بي سي نيوز :- اعتقلت الاجهزة الامنية المصرية اردنيان على خلفية اختطاف سوري والمطالبة بفدية قدرها مليون دولار .

وفي التفاصيل : ورد بلاغا للاجهزة الامنية من شخص يدعى إبراهيم.م.م 43 سنة "رجل أعمال" أردني الجنسية، يفيد بتلقيه اتصالا من شريكه ويدعى ياسر.ع.ع المقيم بدولة غانا، والذي أفاد من خلاله بتلقيه اتصالا من مجهول من الهاتف الخاص بشقيقه أحمد.ع.ع سوري الجنسية، يفيد باختطافه وطلب فدية مليون دولار لإطلاق صراحه، فأمر بتشكيل فريق بحث لضبط الجناه.

تبين من التحريات التي أجريت أن شخصين يحملان الجنسية الأردنية وراء الحادث، حيث تبين أنهم استعانوا بفتاة لاستدراج المجني عليه، وقاموا باختطافه من على أحد المقاهي واحتجازه داخل شقة سكنية.
وأضافت التحريات أن شقيق المجني عليه قام بطرد مدبري الحادث من العمل، بسبب قيامه بطردهما من العمل، وأنهما اتفقا مع أحد المتهمين الآخرين على تقاضي مبلغ 5000 دولار، مقابل قيامه بإرتكاب الواقعة، وأنه استعان بفتاة و4 عاطلين لتنفيذ الجريمة، وفور شعور المتهمين بتتبع القوات لهم، قاموا بترك المختطف أعلى الطريق الدائري , بحسب وسائل اعلام مصرية.
عقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على 5 متهمين، وتبين أنهم كل من إيهاب.س.ل 44 سنة، وعلاء.ص.ا 31 سنة، وهاني.م.ع 38 سنة، ومحمد.ا.ح 26 سنة، وفؤاد.م.ع 44 سنة، وبمواجهته.. اعترفوا بإرتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، ويكثف رجال المباحث جهودهم لضبطهم.. تحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق