اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم الأرجنتيني ماوريسيو بليجرينو مدربًا لساوثامبتون الإنجليزي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : أعلن نادي ساوثامبتون الإنجليزي، أمس الجمعة، عن تعاقده مع الأرجنتيني ماوريسيو بليجرينو من أجل تدريب فريقه الكروي لثلاثة مواسم مقبلة، خلفا للفرنسي كلود بويل الذي أقيل من منصبه الأسبوع الماضي.

وأعرب المدرب الجديد، فى تصريح للصحفيين نقلته وكالة الانباء الأسبانية، عن سعادته بقيادة فريق يضم النجوم ويحظى بشعبية وقال: لقد عملت فى العديد من الأندية ومن بينهم ديبورتيفو ألافيس الموسم الماضي، وسأنقل خبرتى إلى اللاعبين وأتمنى تحقيق الانتصارات لإسعاد جماهير نادي ساوثامبتون الذى ينافس في البريميير ليج ويلعب كرة قدم ممتعة".

وأضاف "أعتقد أن فلسفتي تتماشى مع ثقافة النادي.. وأنا أبحث دائما عن الفوز بالمباريات وتحقيق النجاحات وزرع الروح الجماعية بالفريق داخل الملعب وخارجه".

وقاد المدرب فريق ألافيس بعد عودته لليجا في الموسم الماضي للتأهل لنهائي الكأس قبل أن يخسر اللقب أمام برشلونة، فيما احتل المركز التاسع في الدوري الإسباني.

من جانبه أعرب ليس ريد، نائب رئيس النادي، عن "سعادته البالغة بعد أن وقع اختياره على ماوريسيو بليجرينو ليكون المدرب الجديد للفريق الأول".

يذكر أن بليجرينو شغل منصب مساعد المدرب الإسباني رافائيل بنيتيز في تدريب ليفربول وإنتر ميلانو الإيطالي، فيما عمل كمدير فني لفرق فالنسيا وألافيس الإسبانيين وإستوديانتيس وإنديبندينتي الأرجنتينيين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق