اخبار اليمن الحكومة تثمن توجيهات ولي العهد السعودي بصرف 66 مليون دولار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

ثمن الدكتور أحمد عبيد بن دغر، رئيس الوزراء في الحكومة الشرعية، الجمعة، 23/حزيران/2017 م، توجيهات ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بتقديم أكثر من 66 مليون دولار لمواجهة وباء الكوليرا المتفشي في .

 

وقال رئيس الحكومة الشرعية " إن هذا الموقف ليس غريبا على الأشقاء في المملكة وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده".

 

وأشاد بن دغر " بالمساعدات السخية التي تقدمها لليمن في مختلف المجالات وفي المقدمة المجال الإنساني، مؤكدا أن ذلك يعكس النزعة الإنسانية العظيمة لدى قيادة المملكة، ليس فقط إزاء أشقائهم في اليمن، وإنما في كل أنحاء العالم".

 

وتابع الدكتور بن دغر بالقول " إننا ونحن نتقدم بالشكر الجزيل للأوامر التي أصدرها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بصرف مبلغ 66,7 مليون دولار كاستجابة إنسانية لمواجهة وباء الكوليرا، فإننا نثمن كافة الجهود التي تقوم بها قيادة المملكة إزاء أشقائها في اليمن، وفي المقدمة الهبة الأخوية العروبية لنجدة الشعب اليمني من كارثة الانقلاب التي حلت به جراء التحالف الشيطاني للحوثي وصالح، بدعم جمهورية الشر الإيرانية، وأذنابها في اليمن والمنطقة عموما ".

 

واختتم رئيس الحكومة الشرعية، أن اليمن بقيادة الرئيس هادي ونائبه الأحمر والحكومة الشرعية والشعب اليمني وكافة المكونات، ستظل تذكر المواقف الانسانية للمملكة التي تقدمها في خدمة الشعب اليمني.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر صوت الحرية

شارك هذا الخبر :

أخبار ذات صلة

0 تعليق