الارشيف / اخبار

اخبار الامارات - الرميثي: مناسبة تجسد الولاء والانتماء للوطن والقيادة

  • 1/2
  • 2/2

اخبار الامارات -

أبوظبي (الاتحاد)

شهد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، فعالية الاحتفال بيوم العلم في مبنى القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بحضور اللواء مكتوم الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، والمديرين العامين، بدأ الاحتفال برفع علم الدولة الوطني ثم عزفت فرقة موسيقى الشرطة السلام الوطني لدولة الإمارات، وأدى الحضور تحية العلم.

وأكد معاليه أن هذه المناسبة هي للتأكيد على إيمان أهل الإمارات بمدى ارتباطهم وولائهم للوطن وقيادته الرشيدة، وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

ويجيء الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية ليجسد حب الإماراتيين وامتنانهم للمؤسسين وولاة الأمر، وحيث يشعر الإماراتيون بالفخر والاعتزاز بالانتماء لهذا الوطن، وما يمثله حب الوطن من عز وفخار لكل إماراتي.

وأضاف معاليه أن يوم الثالث من نوفمبر من كل عام هو مناسبة عزيزة على قلوب الإماراتيين ليؤكدوا من خلالها على الولاء والانتماء ومحبة القائد والتعبير عن الامتنان لحملة راية المسيرة المعطاءة التي أرسى دعائمها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، وما بذل المؤسسون من جهود خيرة، كان التركيز على تنمية الإنسان والاستثمار في المعرفة من أهم مقومات تلك المسيرة، حتى تحققت الإنجازات العملاقة في أنحاء الإمارات.

ومن جانبه، أكد اللواء مكتوم الشريفي، أن الاحتفال يؤكد اعتزاز الإماراتيين وشعورهم بالفخر والاعتزاز بالوطن و ولائهم للوطن وقيادته الرشيدة، وفي هذه المناسبة يجسد الإماراتيون محبتهم وولاءهم وانتماءهم للوطن والاعتزاز بقيادته ومسيرة الخير والعطاء، فالاحتفاء برفع العلم هو تجسيد حي لما يرمز إليه العلم، ومكانة العلم وولاة الأمر في قلوب الإماراتيين.

كما احتفلت جميع المديريات والمراكز الشرطية بالمناسبة لتأكيد الاعتزاز برفع العلم عالياً خفاقاً في سماء الإمارات، ولتؤكد اعتزاز منتسبي شرطة أبوظبي بهذه المناسبة العزيزة على قلوب أبناء الإمارات، من خلال توزيع الأعلام والهدايا التذكارية على منتسبي القوة.

قد تقرأ أيضا