عاجل

اخبار الامارات - مسؤولون في أبوظبي: محطة مضيئة فــــــي وطن حافل بالإنجازات

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار الامارات -

أبوظبي (الاتحاد)

قال معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بأن يوم العلم يعبر عن معاني العطاء والأمان والتضحية، وهي المعاني التي وضعت لشعب دولة الإمارات مكانة مرموقة بين شعوب العالم.

وقال معاليه «نسترجع كل عام بكل فخر واعتزاز اللحظة التاريخية في رفع الآباء المؤسسين علم دولة الإمارات عند قيام الدولة، وذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم».

وأضاف معاليه «الاحتفاء بيوم العلم جزء لا يتجزأ من قيم التربية الأخلاقية التي وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بغرسها في النشء، وذلك لكونها ترسخ قيم المواطنة الإيجابية وتعبر عن العلاقة الوطيدة بين الشعب وقيادته، وتمثل منهجاً راسخاً لا يمكن الحياد عنه للحفاظ على مكانة وسمعة الدولة المرموقة».

وقال معالي سعيد عيد الغفلي رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي: إن احتفالية يوم العلم تمثل تعبيراً صادقاً لقيم الولاء والانتماء إلى الوطن وقيادته وسيبقى محطة مضيئة من كل عام في ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم.

وقال معاليه: «إن فخرنا واعتزازنا برفع هذا العلم الخفاق في أعلى القمم، لهو استرجاع لمسيرة عطرة بدأها الآباء المؤسسون لهذه الدولة، وقائد المسيرة ومؤسس الدولة المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وسيبقى الثالث من نوفمبر من كل عام محطة مضيئة في تاريخ الوطن المليء بالإنجازات، نعتز فيها ونفتخر برؤية هذا الرمز عالياً وشامخاً يعانق سماء دولة الإمارات ». ... المزيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق