الارشيف / اخبار

اخبار الامارات - «مؤسسات ودوائر الغربية» تشارك في الاحتفالات

  • 1/2
  • 2/2

اخبار الامارات -

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

احتفلت الدوائر والمؤسسات الحكومية كافة وغير الحكومية في المنطقة الغربية بيوم العلم وسط حضور رسمي وجماهيري كبير من مختلف فئات المجتمع.

وشهد محمد حمد عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية احتفالات ممثلي الدوائر والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية في المنطقة الغربية برفع العلم في ساحة حديقة أدنوك بمدينة زايد بمشاركة عدد كبير من طلاب المدارس العسكرية والحكومية والخاصة، وتخللتها فقرات وطنية واستعراضات طلابية بجانب قسم الولاء الذي أداه طلاب مدارس الغربية.

وأكد محمد حمد عزان المزروعي، أن الاحتفال برفع العلم مناسبة غالية على نفوس الجميع تجسد أسمى معاني الوحدة والتلاحم وبناء الأوطان، ويعكس مدى تلاحم الشعب والقيادة تحت راية واحدة، حيث يمثل الاحتفال تجديداً للولاء للقيادة والانتماء للوطن الغالي

كما أكد العقيد سهيل سعيد الخيلي مدير مديرية شرطة المنطقة الغربية أن يوم العلم من الأعياد التي تحتفل بها دولة الإمارات في الثالث من شهر نوفمبر كل عام، وتجسد هذه المناسبة مشاعر الوحدة والسلام بين أبناء الإمارات وتعزيز الشعور بالولاء والانتماء للوطن والمحبة والولاء للقيادة الإماراتية.

في سياق متصل، نظم المركز الثقافي التابع لوزارة الثقافة وتنمية المعرفة في المنطقة الغربية احتفالاً شارك فيه أكثر من 500 طالب وطالبة من مختلف مدارس المنطقة الغربية وعدد من مسؤولي وممثلي الدوائر الحكومية وغير الحكومية، وتضمن فقرات استعراضية وشعرية ومحاضرات توعوية عن العلم.

وقدمت العمل مرشد المرر مديرة مدرسة الخمائل للتعليم الأساسي للبنات في مدينة زايد فقرات الاحتفال بالمركز الثقافي وسط حضور عدد كبير من الأهالي وطلاب المدارس.

وأشار مصبح الكيندي مدير إدارة الحقول بشركة الحفر الوطنية أن مناسبة رفع العلم من المناسبات الغالية على الجميع كونها تجسد أسمى معاني الولاء والانتماء للوطن.

وأكد عبدالعزيز مبارك محمد الحمادي ممثل وزارة الموارد البشرية والتوطين في المنطقة الغربية أن مناسبة رفع العلم تعكس مدى تلاحم الشعب مع القيادة تحت راية واحدة، ترفرف عالية في سماء المجد بفضل حكمة قيادتنا الرشيدة.

قد تقرأ أيضا