الارشيف / اخبار

اخبار الامارات - «علم الشموخ» يزين مؤسسات «العاصمة»

  • 1/2
  • 2/2

اخبار الامارات -

أبوظبي (الاتحاد، وام)

حضر محمد حاجي الخوري، المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ،أمس، تدشين مراسم رفع العلم على المدخل الرئيس للمؤسسة، بمشاركة جميع موظفي المؤسسة.

وقال الخوري: إن يوم العلم مناسبة وطنية تجسد مشاعر الوحدة والسلام في البيت الإماراتي الكبير الذي يشهد اليوم روحاً عالية، وتعزيزاً لشعور الانتماء للوطن وترسيخا لصورة الإمارات، بالإضافة إلى تقديم نموذج مشرف لمظاهر التلاحم بين أبناء الوطن.

واحتفل الاتحاد النسائي العام بيوم العلم، وقامت نورة خليفة السويدي مديرة الاتحاد برفع علم الدولة على المبنى الرئيس في الساحة الرئيسة على أنغام السلام الوطني وذلك بحضور العاملين والعاملات بالاتحاد النسائي.

وقالت في كلمة لها بهذه المناسبة «العلم يعد رمز الهوية الوطنية والانتماء ويجسد أسمى معاني الولاء ويرسخ في أذهان أبناء الوطن يوم الاتحاد وتوحيد القلوب خلف رايته».

ونوهت إلى أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وجهت بالمشاركة في هذا الاحتفال تعبيراً عن ولاء المرأة الإماراتية لقيادتها ووطنها التي فتحت باب مشاركتها في كل ما يخدم ذاتها ويحقق لها طموحاتها في التمكين واحتلال مكانها في مسيرة التقدم التي تشهدها البلاد. ... المزيد

قد تقرأ أيضا