اخر الاخبار - المرعبي: إجرام روسيا في سوريا لن يحقق لها أي مكاسب

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخر الاخبار -

المرعبي: إجرام روسيا في سوريا لن يحقق لها أي مكاسب

أخبار الآن | باريس - فرنسا (هاني الملاذي) 

رأى الكاتب والمحلل السياسي اللبناني علي المرعبي أن العدوان الروسي الواسع على سوريا هو إجرامٌ دموي مرفوض جملةً وتفصيلاً، ومحاولةٌ لن تنجح لكسب مصالحَ سياسيةٍ واستراتيجية في المنطقة.

وخلال تصريح خص به أخبار الآن من أمام السفارة الروسية في باريس، أكد المرعبي أن الانتصارَ سيكون حليفَ قضية الشعب السوري العادلةِ والمشروعة للتغيير والحرية وتحقيقِ نظامٍ ديموقراطي متعدد، وأنه لن تستطيع أيٌّ جهة مهماً امتلكت من أدوات الدمار والقتل أن تغير هذا التوجه للسوريين.

وقال الكاتب اللبناني علي المرعبي وهو سياسي وصحفي قومي عربي وصاحب دار آدم للنشر والإعلام بباريس، في لقاء مع أخبار الآن "إن العدوان الروسي الواسع على سوريا هو محاولة لكسب مصالح سياسية ومصالح استراتيجية في المنطقة، خاصة ما يخص القواعد العسكرية الروسية في سوريا، باعتبارها آخر قواعد لها في المياه الدافئة. من جهة ثانية أعتقد أن الانتصار النهائي سيكون للشعب السوري، وهو صاحب القضية العادلة المشروعة للتغيير والحرية وتحقيق نظام ديموقراطي متعدد، ولن تستطيع أي جهة مهماً امتلكت من أدوات الدمار والقتل أن تغير هذا التوجه للشعب السوري. الإجرام الروسي في المنطقة وخصوصاً في سوريا مرفوض جملة وتفصيلاً لأنه إجرام دموي بشع وقذر جداً ولن يحقق لروسية في النهاية أي مكاسب في سوريا وسيكون الانتصار حليف الشعب السوري صاحب القضية العادلة والمشروعة".

اقرأ ايضا:

الأمطار تغرق مخيمات النازحين في حلب وتزيد من معاناتهم

المعارضة المسلحة تطلق المرحلة الثانية من معركة فك الحصار عن حلب


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق