اخبار تونس - اعتبرت دليل إدانة: الجامعة تنشر رسالة هاتفية من الحكم الحشفي إلى الجريء

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار تونس -

عقد المكتب الجامعي أمس اجتماعه الدوري والذي خصصه للنظر في عديد المسائل لعلّ اهمها الاعداد لرحلة للمنتخب الوطني الى الجزائر لمواجهة المنتخب الليبي في اطار تصفيات مونديال روسيا 2018..اضافة الى النظر في المشروع الجديد للجامعة والمتمثل في بعث مركز طبي خاص بالجامعة وسينطلق في انجاز المشروع قريبا علما أنه سيصبح بامكان اللاعبين والحكام اجراء فحوصاتهم في هذا المركز وسيكون جاهزا خلال الموسم القادم.

على صعيد آخر نشير الى أن المكتب الجامعي قام بنشر الارسالية القصيرة التي أرسلها الحكم عبد الحميد الحشفي الى رئيس الجامعة وديع الجريء وتضمنت اعتذاره على الاخطاء التي قام بها ولكل من أخطأ ضده  واكد له أنه تعلم الدرس وأنه لن يكرر خطأه مجددا مشددا على أنه يرفض “الاسترزاق من الحرام”.

في اطار مشروع تشغيل العاطلين عن العمل وأمام التزام الجامعة بمساهمتها في التشغيل ينتظر ان يتم امضاء اتفاقية بين الجامعة ووزارة التشغيل في اطار تشغيل 500 شاب من خريجي الشهادات العليا وفي اختصاص كرة القدم والمعدين البدنيين.

أخذت الجامعة التونسية على عاتقها مهمة التكفل باصلاح السبورة اللامعة الخاصة بملعب بن جنات.

كما قررت الجامعة عقد الجامعة العامة لكرة القدم المحترفةيوم 9 ديسمبر.

اتخذ المكتب الجامعي قرارا بتجميد نشاط محمد العربي الدبابي على ضوء تصريحاته المسيئة لرئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة وهو مطالب بالاعتذار قبل استئناف نشاطه.

نجاة أبيضي

أخبار ذات صلة

0 تعليق