عاجل

رئيس البرلمان العربى يدين محاولة الاعتداء الإرهابى على الحرم المكى الشريف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم أ ش أ

أدان الدكتور مشعل بن فهم السلمى رئيس البرلمان العربى، بشدة العملية الإرهابية الجبانة التى حاول منفذوها، استهداف الحرم المكى الشريف، فى يوم الجمعة، منوها بإحباط قوات الأمن السعودى هذا العمل الإرهابى الجبان الغادر والذى نتج عنه سقوط عدد من الجرحى.

وشدد رئيس البرلمان العربى، على أن هذه المحاولة تنم عن خسة ووقاحة ودناءة منفذيها حيث إنها تستهدف أقدس بقعة على وجه الأرض، الحرم المكى الشريف.

ووصف هذه المحاولة بأنها اعتداء على المسلمين فى كل مكان، وتعبر عن الروح الإجرامية لهذه العصابات الجبانة التى انتهكت كل المحرمات بما فيها استهداف قبلة المسلمين وحرم الله الآمن، مؤكداً أن هذه المحاولة الجبانة التى أحبطت من قبل قوات الأمن السعودى تكشف بوضوح أن هذه العصابات الإجرامية لا تمت للإسلام بشيء بل هى شراذم ليس لها دين أو خلق أو مبدأ.

وجدد رئيس البرلمان العربى دعم البرلمان العربى للمملكة العربية فى كل ما تقوم به من إجراءات للتصدى للعصابات الإرهابية التى هدفها نشر الفوضى، وترهيب المسلمين من زيارة بيت الله الحرام، واستهداف الأمن والأمان الذى تنعم به المملكة العربية السعودية، مثمناً ما تقوم به قوات الأمن السعودى من نجاحات متكررة فى إفشال هذه المخططات الإجرامية ومن يدعمها وحفظ الأمن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق