اخبار اليمن اليوم - اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة قصف جوي خلف دماراً في الحديدة والبيضاء

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار اليمن اليوم -

منذ 23 دقيقة — الجمعة — 4 / نوفمبر / 2016

اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة قصف جوي خلف دماراً في الحديدة والبيضاء

موقع المنتصف منذ 23 دقيقة 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة قصف جوي خلف دماراً في الحديدة والبيضاء

شنت طائرات تحالف العدوان، الجمعة 4 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016، غارات على محافظتي البيضاء (وسط اليمن) والحديدة (غرب) على ساحل الأحمر.

 

أفاد مصدر محلي لـ"المنتصف نت"، بشن طيران العدوان السعودي غارات على منطقتي السيله وجرجره بمديرية ذي ناعم محافظة البيضاء..

 

مشيراً أن الغارات خلفت أضراراً مادية بالغة في الأماكن المستهدفة.

 

وفيما تحدثت معلومات عن غارتين استهدفتا المعهد المهني بمديرية الزاهر، أوضح المصدر، أن غارة استهدفت نقطة أمنية في الطريق العام بمنطقة جبره بالمديرية ذاتها.

 

وفي الحديدة، نفذ الطيران السعودي 5 غارات مستهدفاً مطار الحديدة، خلفت دماراً واسعاً فيه حسب إفادة مصدر أمني. مشيراً، أن 4 غارات استهدفت منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي.

 

وفي وقت سابق (الخميس) استهدف الطيران بـ 5 غارات بوابة مصنع العيسي ورأس عيسي في الصليف، أعقبها غارتان على القاعدة البحرية بـالكتيب، وثالثة على منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة قصف جوي خلف دماراً في الحديدة والبيضاء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع المنتصف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موقع المنتصف

أخبار ذات صلة

0 تعليق