عاجل

اخر الاخبار - فنان سعودي عن “محمد رمضان”: شق طريقه بسرعة الصاروخ

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخر الاخبار -
What's App Share

أحمد حسين صوان

 

أشاد الفنان السعودي فيصل العيسى، برعاية جامعة الدول العربية لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، لدورته الخامسة، واحتضانها للفنانين والمثقفين، متمنيًا بأن يُعقد ذلك المونديال في دولة عربية مختلفة كل عام وليست القاهرة فقط، من أجل التنوع الثقافي والفنون والمنافسة على التنظيم وقيمة الجوائز.

أوضح “العيسى” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج“، أن الفن تأثر على مدار الخمس سنوات الماضية، لكنه قادر على النهوض مجددًا، لأن المشاهد العربي في حالة شغف للفن، مشيرًا إلى أنه من الضروري اتحاد المؤسسات الثقافية العربية، لإنتاج أعمال فنية تواجه الإرهاب الذي يعاني منه المجتمع العربي الإسلامي.

في سياق أخر، علّق على حالة النجومية التي حققها الفنان محمد رمضان، قائلًا “فنان شق طريقه بسرعة الصاروخ”، حيث أن موهبته فرضت نفسها على الساحة الفنية، الأمر الذي أدى إلى صعوده على القمة، مضيفًا أنه يجب عليه الحفاظ على نجوميته، فالنجاح أمرٌ سهل، لكن من الصعب الحفاظ على القمة.

أعرب “العيسى” عن دهشته، من الهجوم الذي يُثار على “رمضان” من حين لآخر، لافتاً إلى أن هناك فنانين يقدمون أعمالُا غير لائقة، ولا أحد يهاجمهم، كما أن الجمهور يستشعر بأن “رمضان” يُعبر عنه وقريب منه، الأمر الذي يدل على براعته الفنية، لافتًا إلى الفنان لديه مسئولية من خلال صناعة أعمال إيجابية متوازنة تلبي رغبات الشباب.

من جانبه، وصف الجماعات التي تحاول الوقيعة بين مصر والسعودية، بـ”فقاعة صابون”، قائلًا “تلك الجماعات تسعى لتحقيق مصالحها الشخصية، وسوف يندمون على ما فعلوه قريبًا”، مؤكداً على أن العلاقات بين الدولتين قوية جدًا، ومن المستحيل أن تتأثر بتلك المؤامرات، كما أن المجتمع العربي الإسلامي في أشد الحاجة إلى الاتحاد لمواجهة ما تتعرض له المنطقة.

أكد الفنان فيصل السعودي، أن مصر أرض خصبة للسياحة حاليًا، لكن هناك عزوف من قبل السائحين، بسبب بعض الإعلاميين الذي يحرضون على مصر، لافتاً إلى أن مهام الإعلاميين هو خدمة الشعوب العربية، ومناقشة قضاياهم مع طرح حلول، مضيفًا أن الإعلاميين المحايدين، دومًا ما تطاردهم اتهامات بـ”النفاق”، ولا بد أن تنتهي تلك المشكلة.

What's App Share

أخبار ذات صلة

0 تعليق