الارشيف / اخبار

اخبار اليمن اليوم - بماذا شبه السفير السعودي في واشنطن العدوان على اليمن؟!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار اليمن اليوم -

منذ 8 دقائق — الجمعة — 4 / نوفمبر / 2016

بماذا شبه السفير السعودي في واشنطن العدوان على اليمن؟!

العالم منذ 8 دقائق 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
بماذا شبه السفير السعودي في واشنطن العدوان على اليمن؟!

بماذا شبه السفير السعودي في واشنطن العدوان على اليمن؟!

وافاد موقع "روسيا اليوم"، اليوم الجمعة، انه حسب مقطع فيديو مدته 12 ثانية، نشر الخميس على مواقع التواصل الاجتماعي، شبه السفير السعودي في واشنطن (عبد الله بن فيصل بن تركي بن عبد الله آل سعود) التدخل العسكري السعودي في اليمن بـ"ضرب الزوج لزوجته"، وذلك ردا على سؤال لصحيفة "انترسبيت الأميركية" حول: "هل ستتخلون عن قصف اليمن بالقنابل العنقودية؟"، ليرد السفير أن هذا السؤال شبيه بسؤال: "هل ستتخلى عن ضرب زوجتك؟".

وأثار هذا الرد موجة غضب واسعة حيث قام مغردون ونشطاء بوضع التصريح "في سياق النظرة الدونية لليمن". فيما رأى البعض الآخر أن ما قاله السفير لا يمثل السعودية ولا قيادتها التي تكن لليمنيين كل الود والاحترام.

9751855b1e.jpeg

وتساءلت إحدى المغردات إن كانت إجابة السفير السعودي هي إهانة لليمن أم للزوجة السعودية التي يتحدث عن ضربها بصورة مضحكة، ليستغرب آخر من تفاخر السفير بضرب زوجته.

alalam_636138708844513882_25f_4x3.jpg

وتقود السعودية، منذ 25 مارس/آذار 2015، عدوانا على اليمن، مستخدمة فيها جميع انواع الاسلحة حتى المحرمة منها دوليا، وتواصل ارتكاب ابشع المجازر والانتهاكات بحق الشعب اليمني المظلوم.

3ـ 105
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بماذا شبه السفير السعودي في واشنطن العدوان على اليمن؟! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

قد تقرأ أيضا