عاجل

اخبار اليوم - أجاي يقود هجوم النادي الأهلي أمام طنطا

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار اليوم -
أرشيفية

أرشيفية

تقام اليوم الجمعة، مباراة الاهلى وطنطا فى الدورى المصرى لكرة القدم فى الأسبوع الثامن، ويحرص الاهلى على الخروج بنقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة السعي نحو صدارة مسابقة الدورى المصرى خاصة بعد التعادل المخيب للامال أمام الإتحاد السكندري، بينما يسعي فريق طنطا لتسجيل تاريخ جديد له بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاهلي من أجل مواصلة تحسين موقعه فى جدول الدورى المصرى.

ويحتاج الأهلي إلى استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد التعثر في آخر جولتين حيث تعادل سلبيًا أمام بتورجت ثم عادل ليتعادل مع الاتحاد السكندري بهدفين، في المقابل يريد فريق طنطا الخروج بنقطة على أقل تقدير والهروب من شبح الخسائر المتكررة حيث تلقى أبناء “السيد البدوي” خسارة عريضة في الجولة السابقة على يد المصري البورسعيدي بنتيجة 4-0.

وأعلن حسام البدرى المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى تشكيل فريقه لمواجهة طنطا المرتقبة بعد قليل على ملعب المحلة فى الجولة الثامنة من منافسات الدورى العام.

وجاء تشكيل الاهلى كالتالى ..

شريف إكرامى في حراسة المرمى أمامه الرباعى على معلول وسعد سمير وأحمد حجازى وأحمد فتحى وفى متوسط الميدان عمرو السولية وحسام غالى وأمامه عبد الله السعيد ووليد سليمان وميدو جابر والنيجيرى جونيور أجاى.

فيما يجلس علي دكة البدلاء كل من :-

أحمد عادل عبد المنعم وصالح جمعة وعمرو جمال وحسام عاشور ومحمد هاني وصبري رحيل ومؤمن زكريا

أخبار ذات صلة

0 تعليق