اخبار اليمن - السبت .. التلال وشمسان في افتتاح بطولة باصمد

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار اليمن -

يلتقي عصر يوم السبت فريقا التلال وشمسان في اللقاء الافتتاحي لبطولة الفقيد سالم باصمد رئيس نادي التلال السابق والذي ينظمها ويرعاها نادي التلال وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن .

اللقاء الافتتاحي والذي سيحتضنه ملعب باوزير سيكون مثيراً للسمعة الكبيرة التي يحضها فيها الطرفي ، لكن التلال المنظم البطولة سيسعى جاهداً من اجل الفوز من اجل شق الطريق نحو اللقب بنجاح .

الجدير بالذكر أن البطولة يشارك فيها جميع أندية عدن وتقام بنظام المجموعات حيث أوقعت القرعة في المجموعة الأولى كل من التلال والميناء وشمسان، وفي المجموعة الثانية الشعلة والنصر والروضة ، وفي المجموعة الثالثة كل من وحدة عدن وشباب المنصورة والجلاء.

كما يذكر ان الفقيد سالم باصمد يعد احد ابرز قيادة نادي التلال حيث تولى منصب رئيس النادي في فترتين وكانت الفترة الأولى من 1991م حتى 1996م، والفترة الثانية من 1998م حتى 2000م.

كما بذكر بان نادي التلال أقام بطولة شعبية لكرة القدم تحمل اسم الفقيد باصمد وتوج فيها فريق النصيب وأقام مباراة سنوية تحمل اسم الفقيد جمعت التلال والميناء والان  يقيم هذه البطولة الكروية الكبيرة الذي تحمل اسم باصمد ذلك الرجل الذي أفنى بكل ما يملك من اجل التلال .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عدن الغد

أخبار ذات صلة

0 تعليق