عاجل

اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم «صناعة الجلود» توفر الأحذية لموظفي الحكومة وأعضاء النقابات بالتقسيط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : قال نبيل الشيمي، المدير التنفيذي لغرفة صناعة الجلود، إن الغرفة تعاقدت مع 4 بنوك وهي والأهلي والإسكندرية والمصري الخليجي، بهدف توفير الأحذية ومستلزمات الجلود لموظفي الحكومة وأعضاء النقابات وإمكانية تقسيط ثمن المنتجات على 12 شهرًا دون أية فوائد.

وأشار الشيمي في تصريح خاص لـ« الدستور»، إلى أن الهدف من المبادرة هو تحريك سوق الجلود والمنتجات الجلدية والذي يعاني منذ فترة ليست بالقليلة بسبب أزمة الواردات من الجلود المستوردة والتي أضربت بالقطاع.

وكشف الشيمي، أن أبرز الجهات المزمع التعاون معها هي "قطاع التجارة الخارجية - وزارة الخارجية - نقابة المهن التمثيلية - نقابة المحاميين - وزرات المجموعة الاقتصادية"، مشيرًا إلى أنه سيتم الانتهاء من الاتفاق بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

الجدير بالذكر أن هناك تراجع ملحوظ في مبيعات المنتجات الجلدية والأحذية خلال الفترة السابقة والتي بدأت في العشرة أيام الأولي من شهر رمضان، فيما توقع جمال السمالوطي رئيس الغرفة في تصريحات صحفية سابقة لـ« الدستور»، استمرار تراجع المبيعات بحلول عيد الفطر بسبب قلة القوة الشرائية للمواطنين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق