عاجل

اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم بعد العفو.. مصادر: هشام طلعت يدرس المشاركة في العاصمة الإدارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : قال مصادر مقربة من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، إن مؤسسة الرجل ستشارك في المرحلة الثانية من طروحات العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضافت لـ"الدستور": "هناك حالة من الفرحة بين أفراد العائلة بعد قرار العفو الرئاسي بعد قضاء 15 سنة من المدة المحكوم عليه فيها في قضية قتل الفنانة سوزان تميم".

وتابعت: "هشام سيعمل بعد فترة الراحة التي يبدأ بها مع إجازة عيد الفطر على التوسع وضخ المزيد من الاستثمارات في القطاع العقاري"، مؤكدة أن الشركة ستعود لضخ المزيد من الاستثمارات في القطاع العقاري التي نجحت فيه خلال الفترة السابقة.
وأشارت إلى أن هشام يدرس في الوقت الحالي التوسع في العمل الاجتماعي خلال الفترة القليلة المقبلة، مضيفة أن رجال الأعمال باختلاف توجهاتهم لهم حركات اجتماعية لا بد على الدولة أن تستفيد منها، مشددا على ضرورة أن تتعامل الدولة مع المستثمرين بشكل خاص.

وقال المهندس طارق شكري رئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، إن خطوة الإفراج عن هشام طلعت مصطفى بادرة قوية من قبل مؤسسة الرئاسة وإدراكها بمعاناه مصطفى خلال الفترة السابقة.
وأضاف لـ"الدستور": "عودة هشام طلعت مصطفى إضافة كبيرة للسوق العقاري، لأنه يعد أحد أهم اللاعبين الأساسيين في قطاع العقارات ومجالات البيزنس في "، مؤكدا أن عودته ستكون شرسة في القطاع الذي ابتعد عنه لسنوات طويلة.
وكان الرئيس قد أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، قرارًا بالعفو الصحي عن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، والمدان في قضية مقتل الفنانة سوزان تميم، مراعاة لظروفه الصحية، ولقضائه ثلاثة أرباع المدة المقررة بـ 15 عاما.
وكان مصطفى قد أتهم بقتل الفنانة سوزان تميم وألقي القبض عليه في الإمارات وحكم عليه بالإعدام، وحظيت القضية باهتمام ‏ إعلامي كبير، ما دعا هيئة المحكمة إلى حظر النشر في القضية بعد ثلاث جلسات من بدء نظر القضية‏‏ التي استغرقت ‏27‏ جلسة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق