اخبار اليوم ترامب منزعج من مزاح ممثل أمريكي تهكم عليه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ترامب منزعج من مزاح ممثل أمريكي تهكم عليه

المصدر 7 يقدم لكم أحدث الاخبار بشكل مباشر ومستمر على مدار اليوم هنا ننقل لكم الحقيقة Reuters

ذكرت قناة ABC نقلا عن مصادرها في البيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب علق على مزاح الممثل الأمريكي، جوني ديب حول مقتل الرئيس.

وأفادت القناة بأن ترامب في معرض تعليقه على تصريحات ديب قال إنه يدين العنف وإنه منزعج بسبب عدم حذو ديب وآخرين حذوه.

وكان الممثل الأمريكي جوني ديب، يبدو خلال كلمة ألقاها في مهرجان غلاستنبوري وكأنه يهدد باغتيال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقال ديب للحضور: "هل نستطيع دعوة ترامب؟ وبعد إبداء الجمهور رفضه، استدرك قائلا: "لم تفهموني مطلقا، اعتقد انه بحاجة لمساعدة...كل هذا ستتناقله وسائل الإعلام، إنه أمر مريب... متى اغتال ممثل آخر مرة رئيسا؟"..." أود أن أوضح لكم: أنا لست ممثل. إنني أكسب الأموال عن طريق الكذب، وهذا الأمر استمر لفترة طويلة. لعل الوقت دنا ( لوضع حد لكل هذا)".

وعند عرض الفيلم الساخر الذي يحاكي أفلام الثمانينات كان بطله جوني ديب يشبه تماما الرئيس ترامب بسبب الماكياج الكثيف وتسريحة شعر ترامب الشهيرة.

ويقول ترامب في بداية الفيلم إنه في العاشرة من العمر رأى صورة غيرت حياته تظهر طفلا يقف أمام تاج محل في الهند، مؤكدا أنه لهذا السبب قطع عهدا على نفسه بأن يكون له تاج محل خاص به يوما ما، مضيفا في الفيلم "بعد ثلاثين عاما على ذلك سنحت لي الفرصة. وكان المكان أرقى، إذ أنه كازينو، وكان في مكان أجمل بكثير من الهند في نيوجيرزي".

إقرأ المزيد

الممثل الأمريكي جوني ديب

وفي هذا السياق أشارت القناة إلى أن المسؤول في البيت الأبيض، الذي تحدث للقناة بهذا الصدد، أعرب عن أمله بأن "يقوم بعض زملاء الممثل جوني ديب بالإدلاء بخطاب مغاير لما جاء على لسان ديب". كما أوردت القناة أن الهيئة الأمنية المتخصصة بحماية كبار المسؤولين، صرحت بأنها تقوم في الوقت الراهن بتتبع المعلومات المتعلقة بتصريحات ديب.

المصدر: نوفوستي

علي الخطايبة  

أخبار ذات صلة

0 تعليق