عاجل

اخبار اليمن مقطع فيديو مثير يوثق لحظة نشوب معركة نسائية شرسة في مركز تجاري! (شاهد)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

 كشف فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة اندلاع شجار جماعي أمام المشاهدين المصدومين في أحد أكبر مراكز التسوق في المملكة المتحدة.

 

وقع الهجوم الوحشي خارج متجر “O2” في مركز “ميدوهال” للتسوق بمدينة “شيفيلد” في حوالي الساعة 8 مساء أمس، وتم تصويره من قبل أحد المتسوقين المذهولين من الطابق أعلاه.

 

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اضطر المارة إلى فصل مجموعتين من النساء بعد اندلاع شجار شرس مليء باللكمات والصراخ المدوي.

 

ومن المذهل أنه لم يظهر أي حارس أمن خلال المشهد الشنيع الذي دام حوالي دقيقتين. وفي الفيديو يمكن رؤية امرأة تلكم أخرى في وجهها وتمزق نقابها، وبينما وقف الأطفال المرعوبون يشاهدون، تعرضت امرأة أخرى للضرب والجر من شعرها على الأرض.

 

ولحسن الحظ سرعان ما تدخل المتسوقون وفصلوا بين النساء المتعاركات، ولكن يبدو أن إحدى النساء تمكنت من الوصول إلى غريمتها وأمسكت بشعرها بينما كانت صديقتها تلكم السيدة المقيدة.

 

ومن ثم قام صبي صغير بوضع ذراعه حول واحدة من النساء، وهو يدعوها للتوقف قبل مغادرة المجموعة أخيرًا. ومنذ نشره على الفيسبوك حصل الفيديو أكثر من 35 ألف مشاهدة.

 

وأثار الانفلات الأمني في مركز “ميدوهال” للتسوق الكثير من الانتقادات، حيث أشار المشاهدون إلى أن غياب الأمن في حالة وقوع هجوم إرهابي يمكن أن يؤدي إلى كارثة.

 

وكتبت “أليسيا لفلي” على صفحة فيسبوك مركز التسوق: “أين الأمن؟ بعد كل ما حدث في البلاد مؤخرًا، يجب أن نكون في حالة تأهب لإحباط أي هجوم إرهابي، ويبدو أن مركز ميدوهال للتسوق لا يعلم ذلك.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بويمن

شارك هذا الخبر :

أخبار ذات صلة

0 تعليق