اخبار اليوم هكذا تحولت نورين كريم لـ “حسيبة القرعة”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شاركها

إيمان دياب

أكدت الفنانة نورين كريم، على أنها لم تتردد لحظة واحدة بعد عرض دور “حسيبة القرعة” عليها وعن كونها ستتخلى عن شعرها من أجله، فهي تقبلت الأمر، نافية ما تم تداوله عن بيع شعرها.

أضافت “كريم” خلال لقاءها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج “العاشرة مساءَ”، الذي يذاع على شاشة “دريم”، مساء اليوم، الجمعة، أن “حسيبة” هي ضحية المجتمع، وهو الذي فرض عليها بأن تتخلى عن أنوثتها كإمرأة، تتظاهر بأنها رجل، لافتة إلى أن لحظة قص شعرها تعد من أصعب اللحظات التي مرت بها في المسلسل، مشيرة إلى أنها ظلت تحضر لهذه الشخصية في 3 شهور، قائلة: “حضرت لها 3 شهور وبكيت أول ما المقص اتحط في شعري”.

أشارت إلى أنها تعاطفت مع هذه الشخصية من البداية، لافتة إلى أنها تمر بثلاث مراحل على مدار المسلسل، فالمرحلة الأولى متمثلة في “البلطجى” امرأة في صورة رجل تعاون أخيها في أعمال البلطجة، والمرحلة الثانية “أحبت وقلبها دق”، والمرحلة الأخيرة المتمثلة في موت حبها الأول على يد رجال أخيها فدخلت في مرحلة الانتقام له، معلقة “أنا شخصيا كنت بعيد عليها”.

قالت إنها أصرت على أن تكون “حسيبة القرعة” في الجزء الأول من المسلسل “كئيبة” وحزينة طول الوقت، لافتا إلى أن السبب الذي جعلها تقوم بالتحول الكبير في شخصيتها في المسلسل بسبب خوفها على نفسها من المجتمع الذكوري وحتى لا تلفت الانتباه بعد أن أصبحت وحيدة بعد سجن أخيها الوحيد “شعبان” الذي يقوم بتأديته الفنان وليد فواز.

لفتت الفنانة إلى أنها لا تفضل أن يتم وضعها في شخصية واحدة ومتكررة، مؤكدة أنها شخصيتها الحقيقية تختلف بعض الشئ عن “حسيبة القرعة”، معلقة “مبحبش أحصر نفسي في أدوار شبه بعضها وأنا لسة عندي كتير.. ولا زال في جعبتي الأكثر”.

يذكر أن الفنانة نورين كريم تؤدي دور “حسيبة القرعة” في مسلسل “طاقة نور”، بطولة هانى سلامة، حنان مطاوع، هيدى كرم، وليد فواز، عايدة رياض، إيهاب فهمى، جيهان خليل، ومحمد أبو الوفا، أشرف عبد الغفور، هند عبد الحليم، محمد ناصر، وآخرين، تأليف حسان دهشان، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج تامر مرسى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق