عاجل

اخبار ليبيا دائرة مغلقة لبحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين شركة الخليج العربي و شركة او ام في النمساوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بنغازي 24 يونيو 2017 (وال) – حضر رئيس لجنة الإدارة بشركة الخليج العربي للنفط محمد بن شتوان عبر الدائرة المغلقة اجتماعا ضم  رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط”الموحدة”  مصطفي صنع الله،  ونائب الرئيس التنفيذي للاستكشاف والإنتاج بشركة او ام في النمساوية هانز بليننقر ،

وأثني صنع الله خلال الاجتماع أمي الأول الأربعاء على دور شركة الخليج العربي للنفط ومساهمتها في الإنتاج الكلي في ليبيا، كما اثني على جميع المستخدمين بالشركة على دورهم .

وبحث الحضور عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك والتطرق إلى نشاط ومشاريع الشركة مع شركة الخليج العربي للنفط، حيث تم مناقشة مساهمة الشركة في تطوير حقل النافورة والمتطلبات الضرورية لزيادة الإنتاج ومعالجة الصعوبات التي تواجه عمليات الإنتاج خاصة توليد الكهرباء وكذلك آخر أعمال الإصحاح البيئي و خصوصا معالجة المياه المصاحبة.

وناقش الحضور توصيات ورشة العمل التي تمت في فيينا وخطط العمل قصيرة وطويلة المدى ووضع الدراسات اللازمة لزيادة الإنتاج، حيث اكدت الشركة رغبتها في الاستثمار وتقديم المساعدة الفنية وتذليل الصعاب من اجل زيادة الإنتاج لكل من شركة الخليج العربي للنفط و شركة الزويتينة  ووضع الدراسات اللازمة للوصول لهذا المستهدف.

و فى جانب برامج التنمية المستدامة، و مساهمة شركة “او إم في” في توفير بعض المعدات لمستشفيات مدينة بنغازي ذكرت الشركة بأن بعض هذه المعدات، خاصة ذات التقنية العالية، غير جاهزة للتسليم الفوري وتحتاج إلى التصنيع مما يؤدي الي تأخر وصولها، كما تحتاج إلى تدريب الكوادر الطبية لضمان تشغيل تلك المعدات بالصورة المطلوبة لتتم عملية الاستفادة منها واستعمالها للغرض الموردة من اجله بشكل جيد.

وحضر هذا الاجتماع السادة ابوالقاسم شنقير، العماري محمد العماري أعضاء مجلس الإدارة بالمؤسسة والسيد ناصر زميط رئيس لجنة الإدارة بشركة الزويتينة للنفط وعن الجانب شركة او ام في ايرون كرول نائب الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وإفريقيا وماريا ميتماير مديرة العلاقات الدولية وبيتر ستنجر المدير العام فرع ليبيا والسيد جمعة شيته نائب المدير العام فرع ليبيا . (وال – بنغازي) أ ق/  ع م

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

شارك هذا الخبر :

أخبار ذات صلة

0 تعليق