عاجل

اخبار اليمن اليوم - اخبار السودان اليوم مقتل 15 مسلحا من الميليشيات وتحرير موقع سلاطح في البقع ونزع 350 لغما متنوع في صعدة

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار اليمن اليوم -

منذ 58 دقيقة — الجمعة — 4 / نوفمبر / 2016

اخبار السودان اليوم مقتل 15 مسلحا من الميليشيات وتحرير موقع سلاطح في البقع ونزع 350 لغما متنوع في صعدة

سودارس منذ 58 دقيقة 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السودان اليوم مقتل 15 مسلحا من الميليشيات وتحرير موقع سلاطح في البقع ونزع 350 لغما متنوع في صعدة

قال محافظ محافظة صعدة هادي طرشان الوايلي أن قوات الجيش تمكنت الخميس من تحرير مواقع" سلاطح" شرق منطقة البقع ونزع الغام زرعتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، في المنطقة. وأوضح الوايلي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ، إن الجيش الوطني وبمساندة المقاومة الشعبية، حرر مناطق شرق البقع، أهمها موقع سلاطح، وتمكنت من استعادة أسلحة متنوعة تركتها المليشيا بعد فرارها من المواقع.
ولفت الى ان المواجهات أسفرت عن مقتل 15 من المليشيا وجرح العشرات منهم، فيما تم نزع 350 لغما متنوع كانت تعيق تقدم الجيش الوطني في المنطقة.
وأكد المحافظ ان معركة تحرير صعدة مستمرة حتى عودتها لحضن الدولة، ودحر الانقلابيين الذين جعلوا منها منطلقا لمشروعهم التدميري بالمنطقة.
لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام
https://telegram.me/altagheernet
عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم مقتل 15 مسلحا من الميليشيات وتحرير موقع سلاطح في البقع ونزع 350 لغما متنوع في صعدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق