عاجل

حزب مستقبل وطن "لـ"السيسى" بعد عفوه عن 502 سجين: وعدت وأوفيت كأفضل ما يكون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم كتب أمين صالح

قال المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، إن أهم ما يميز قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى هو التوقيت المناسب الذى يتم إصدار تلك القرارات فيه والذى يضيف لها بريقا ويبرز أهميتها، مؤكدا أن الرئيس أصدر خلال العشر أيام الماضية مجموعة من القرارات كانت من أهم أسباب إعادة البسمة والأمل لقلوب المصريين.

 

وأكد رشاد، فى بيان لـ"مستقبل وطن" اليوم الجمعة، أن حرص الرئيس على إصدار قرار العفو الرئاسى عن 502 من المحبوسين، يوضح مدى حرصه للم شمل الأسرة المصرية وبث السرور فى نفوسهم، وخاصة مع قرب أيام عيد الفطر المبارك، موضحا أن الرئيس وعد واوفى كأ جمل ما يكون وأفضل وأرقى مما يتوقع.

 

وأوضح رئيس الحزب، أن زيادة وتمكين المنظومة المجتمعية وزيادة وحدة وتماسك الأسرة المصرية هو أكبر التحديات التى تواجهها القيادة السياسية والذى سيكون له عامل كبير للغاية فى المساهمة فى رفعة الوطن حال تحقيقها، مؤكدا أن مؤسسات الدولة اقتطعت جزءا كبيرا فى إصلاح تلك المنظومة ولكن مازال أمامها شوط كبير.

 

وناشد البيان، لجنة العفو الرئاسى بالعمل بمواصلة العمل الدأوب ودراسة مواقف جميع المحبوسيين من الشباب على ذمة قضايا، بالإضافة لاستمرار منظمات المجتمع المدنى والأحزاب السياسية الاستمرار فى تجميع البيانات لحالات الشباب المحبوسين وتقديمها لمؤسسة الرئاسة للعمل على إعادة تأهيل واحتضان الشباب المسجون المغيب الذى تعرض لعمليات غسيل مخ ولكن بداخله حب وعشق لتراب الوطن.

 

 ويذكر أن قرار العفو ضم، 175 شابا أقل من 30 عاما، و8 من أساتذة الجامعات، و3 محامين و5 مهندسين، و25 سيدة وفتاة وعدد من الحالات الصحية من الذين قضوا 3/4 المدة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق