اخبار اليمن - اخر اخبار اليمن اليمن العربي: يحدث الآن.. إزدحام خانق يعطل حركة السير في قلب مدينة المكلا.. (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم أفاد مراسل " العربي" في حضرموت، أنهُ يحدث الآن إزدحام خانق للسيارات أدى إلى تعطيل حركة السير في قلب مدينة المكلا بالكامل.

وقال أحد السكان المحليين في حي السلام الواقع بالقرب من المركز الرئيسي لبريد المكلا، إن سبب تعطيل حركة السير يرجع إلى عدم صرف الرواتب المتقاعدين والموظفين في مختلف قطاعات الدولة.

وأوضح المصدر الذي رفض ذكر إسمه، لمراسلنا، أن بريد المكلا إستلم مبلغ 2 مليون ريال يمني وبدأ بصرف المرتبات من ظهر يوم الجمعة وحتى الساعة الثامنة مساءً، حيثُ أنهُ في هذه الساعة نفذ المبلغ بالكامل، عندها رفدت صرافة "البسيري" مبلغ 8 مليون ريال يمني معظمها من العملة الممزقة؛ علماً بأنه من المفترض أن يتم صرف عملة من فئة 500 ريال التي تمت طباعتها مؤخراً.

وأشار المصدر، إلى أن المتقاعدين والموظفين رفضوا إستلام العمله الممزقة بالخالص، وقاموا بقطع الطريق الرئيسي للمكلا القديمة الواصل إلى ميناء المكلا، مما أدى إلى تعطيل الحركة المرورية بالكامل.

وقال مصدر مطلع، إنهُ من المفترض أن يتم صرف عملة جديدة من مبلغ 2 مليار ريال يمني المتواجدة داخل خزائن فرع البنك اليمني المركزي بالمكلا، ولكن لم يرفد البنك البريد لأسباب قد تعود إلى أن البنك لا يعمل يوم الجمعة، رغم أن هناك ضروف إستثنائه.

ورجح المصدر أنهُ من المحتمل أن تنفرج الآزمة غداً السبت، وإلا سيتم تكرار العمل ذاته حتى تستجيب الحكومة لمطالبهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق