اخبار اليمن - اخر اخبار اليمن اليمن العربي: بالفيديو.. الهلال الإماراتي وفريق "VPS" يستقبلان الجرحى اليمنيين في الهند

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم  وصلت الطائرة الخاصة التي تقل عددا من الجرحى اليمنيين ومرافقيهم اليوم إلى العاصمة الهندية نيودلهي لتلقي العلاج في المستشفيات الهندية على نفقة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

 

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر.

 

وكان في استقبال الجرحى ومرافقيهم أعضاء سفارة الدولة في نيودلهي وفريق مجموعة مستشفيات "VPS" حيث جهزت سيارات الإسعاف الضرورية لنقل الجرحى.

 

وتأتي هذه الخطوة لعلاج الجرحى من ابناء الشعب اليمني الشقيق للتخفيف من معاناتهم والوقوف إلى جانبهم بسبب تعرضهم للانتهاكات الحوثية، وضمن مبادرة حكومة ودولة الإمارات من خلال هيئة الهلال الأحمر لعلاج أكثر من 1500 جريح يمني.

 

وأكد سعادة الدكتور أحمد عبد الرحمن البنا سفير دولة الإمارات لدى جمهورية الهند، حرص السفارة على التنسيق مع الهلال الأحمر الإماراتي من جهة ومع مجموعة مستشفيات VPS على الإشراف ورعاية هذه المبادرة الكريمة.

 

ووجه سعادته أعضاء السفارة والمشرفين على علاج المرضى في مجموعة مستشفيات VPS بالمتابعة المتواصلة وتأمين احتياجاتهم وراحتهم ومرافقيهم.

 وأخلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي منذ مطلع العام الحالي وحتى الآن إلى خارج البلد دفعات من جرحى الحرب يزيد عددهم عن 150 جريح ناهيك عن الجرحى الذين يتم علاجهم في المستشفيات اليمنية الذين يقدرون بالآلاف.


أخبار ذات صلة

0 تعليق