عاجل

اخبار اليمن اليوم - اخبار السودان اليوم مورينيو ينقلب على لاعبيه بعد سقطة إسطنبول

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار اليمن اليوم -

منذ 22 دقيقة — الجمعة — 4 / نوفمبر / 2016

اخبار السودان اليوم مورينيو ينقلب على لاعبيه بعد سقطة إسطنبول

سودارس منذ 22 دقيقة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السودان اليوم مورينيو ينقلب على لاعبيه بعد سقطة إسطنبول

يافع نيوز – كورة
صب جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي جام غضبه على لاعبيه، محملاً إياهم مسؤولية الخسارة أمام فنربخشة التركي 1-2 مساء الخميس في مسابقة الدوري الأوروبي.
وقال مورينيو في تصريحات مطولة أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "المنافس بدأ المباراة كسيارة بسرعة 100 ميل في الساعة، بينما كان فريقي نائمًا، لذا تلقينا هدفًا بعد مرور دقيقتين، لأن اللاعبين لم يتحلوا بالجدية والتركيز والجاهزية".
وأضاف المدرب البرتغالي: "ما يشعرني بالإحباط أني لدي خبرة كبيرة في مواجهات الأندية التركية، لعبت أمامهم أكثر من مرة أثناء عملي في ريال مدريد وتشيلسي وكذلك بورتو، فمن الممكن أن تفوز عليهم في ملعبك بسهولة بعدد وافر من الأهداف".
واستدرك: "ولكن في الملاعب التركية، تكون الأمور مختلفة وبالغة الصعوبة، وحذرت اللاعبين من ذلك، وضرورة نسيان الفوز على فنربخشة برباعية في أولد ترافورد، إلا أنهم لم يستمعوا لهذه النصائح".
وأوضح جوزيه مورينيو معاناة مانشستر يونايتد من مشكلة تكتيكية أمام الفريق التركي، وهي اللعب بلاعبين بالقدم اليسرى في مركز قلب الدفاع، قائلا: "عندما تلعب باثنين لاعبين في قلب الدفاع بليند وروخو، ومركزهما الأساسي هو الظهير الأيسر، فإن ذلك يؤدي إلى خلخلة الخط الخلفي".
Share this on WhatsApp
عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم مورينيو ينقلب على لاعبيه بعد سقطة إسطنبول في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق