الارشيف / اخبار

اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن المقاومة تقطع إمدادات الانقلابيين بتعز

اخبار اليمن اليوم -

منذ 14 دقيقة — الجمعة — 4 / نوفمبر / 2016

اخبار اليمن المقاومة تقطع إمدادات الانقلابيين بتعز

صدي عدن منذ 14 دقيقة 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن المقاومة تقطع إمدادات الانقلابيين بتعز

اخبار اليمن اليوم مباشر وعاجل صدى عدن - تعز :

أعلن الجيش الوطني أن قواته تمكنت، فجر أمس، من استعادة مناطق واسعة في محافظة تعز، وطرد ميليشيات التمرد الحوثي وعناصر المخلوع، علي عبدالله صالح، منها، بعد معارك عنيفة شهدتها تلك الجبهات، استمرت طوال الأيام الثلاثة الماضية. 

وأضاف في بيان، أن قواته تمكنت من تصفية العشرات من المسلحين، وأصابت آخرين بجروح بالغة، فيما اضطر آخرون إلى تسليم أنفسهم لقوات المقاومة الشعبية، بكامل أسلحتهم وعتادهم.

وأشار البيان إلى أن مناطق المشهوت، وتلتي الصالحين، وقرية حبور، بجبهة الشقب، التي تطل على منطقة الحوبان والتي تعدّ خط إمداد رئيسيا للميليشيات، مؤكدا أن المواجهات الأخيرة أدت فعليا إلى قطع الإمدادات عبر هذا الخط، مما يعني أن قوات التمرد في تعز ستكون تحت حصار الميليشيات باتت تحت سيطرة المقاومة المطبق. 

وتابع، أن اشتباكات عنيفة ما زالت تدور بين الجيش الوطني وميليشيا الحوثي وقوات صالح في جبهات الشقب والأقروض والصلو، مؤكدا أن مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية تدخلت في سير المعارك، وشنت قصفا عنيفا على مواقع الانقلابيين، وأوقعت في أوساطهم إصابات مباشرة، مما أتاح الفرصة أمام عناصر الجيش الموالي للشرعية للتقدم على الأرض، واستعادة كثير من المناطق.

مواجهات بالحدود 

إلى ذلك شهدت منطقة الخوبة الحدودية بين السعودية واليمن، صباح أمس، مواجهات عنيفة تمكنت من خلالها المدفعية السعودية المتمركزة في القطاع من تدمير عربتين عسكريتين تابعتين للحرس الجمهوري سابقاً، واللتين كانتا تُقلان العشرات من قوات المخلوع صالح وتحاولان التقدم نحو الحدود السعودية، إلا أن المدفعية السعودية وقوات حرس الحدود كانتا لهم بالمرصاد، وتمكنتا من قتلهم جميعاً.

وقبالة جبل الدود في قطاع الحرث تمكن قناصة من القوات السعودية من استهداف عدد من القناصة الحوثيين كانوا يتمركزون قبالة جبل الدود، في الداخل اليمني وتم القضاء عليهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن المقاومة تقطع إمدادات الانقلابيين بتعز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدي عدن

أخبار ذات صلة

قد تقرأ أيضا