الارشيف / اخبار

اخبار اليوم - سعودي يوثق قيام خباز بالبصق في العجين قبل وضعه في الفرن!… فيديو

اخبار اليوم -
الصفحة الرئيسية منوعات سعودي يوثق قيام خباز بالبصق في العجين قبل وضعه في الفرن!… فيديو

سعودي يوثق قيام خباز بالبصق في العجين قبل وضعه في الفرن!… فيديو

منذ 6 ثواني

وثق سعودي قيام خباز بـ “البصق” على العجين قبل إدخاله إلى الفرن لإنتاج الخبز ، في الأحساء ، قبل ان يبلغ الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات المناسبة بحقه وبحق المخبز .

وانتشر هذا المقطع بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي، مستغربين تهاون هذا العامل واستهتاره بصحة المواطنين، مطالبين بتدخل الجهات الرقابية ومعاقبة العامل.

من جهتها طلبت جمعية حماية المستهلك السعودية عبر مواقع التوصل ، ممن يتعرف على المحل التواصل المباشر معها، قبل ان تعلن عن النجاح في التعرف على المحل المخالف، وإبلاغ وزارة الشؤون البلدية والقروية لاتخاذ اللازم.

اما المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء، خالد بوشل، فأكد إغلاق المحل المخالف احترازيا بعد انتشار مقطع بصق العامل على العجين، بتوجه المراقبة الميدانية التابعة لبلدية المبرز للمحل، والتحفظ على العامل بالتعاون مع الجهات الأمنية بعد ارتكابه جريمة جنائية، وإجراء عدد من الفحوصات الطبية، للتحقق من الصحة العامة له.

ولا تعد هذه الحادثة الاولى في السعودية ، اذ سبق لبلدية الخفجي ان أغلقت العام الماضي مخبزاً بعد انتشار مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه أحد العاملين يبصق على الخبز قبل إدخاله التنور.

قد تقرأ أيضا