الارشيف / اخبار

اخبار اليوم - فيديو: حوار كوميدي بين الرئيس السبسي والفنان عادل إمام بسبب اللغة الفرنسية.. وسيجارة الأخير تغضب التونسيين

اخبار اليوم -
الصفحة الرئيسية فن فيديو: حوار كوميدي بين الرئيس السبسي والفنان عادل إمام بسبب اللغة الفرنسية.....

فيديو: حوار كوميدي بين الرئيس السبسي والفنان عادل إمام بسبب اللغة الفرنسية.. وسيجارة الأخير تغضب التونسيين

منذ ساعة واحدة

شهد تقليد الرئيس التونسي قايد السبسي للفنان المصري عادل إمام بوسام رفيع، خلال استضافته كضيف شرف في أيام صفاقس السينمائية اليوم (الخميس) حواراً طريفاً، بعدما تحدث معه الرئيس باللغة الفرنسية.
وأظهر مقطع مصور الرئيس السبسي وهو يقلد الفنان الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع الثقافة، متحدثا معه باللغة الفرنسية، فيما جاء رد الفنان المصري ضاحكاً بقوله: “إحنا عندنا في البيت كلهم يتحدثون الفرنسية، فأعرف أنهم بيشتموني على طول، لأني مش بعرف فرنساوي”.
وعبر الرئيس السبسي، في المقطع المتداول، للفنان عادل إمام عن إعجابه بفنه، مؤكداً أنه يعرف كيف يتحدث مع الشعوب ويملك ميزة إقناعهم بفنه.
فيما أثار عادل إمام الجدل في تونس فور وصوله إلى البلاد وأظهرت لقطات فيديو تداولها مستخدمو الشبكات الاجتماعية، “الزعيم” عادل إمام فور وصوله إلى مطار تونس قرطاج الأربعاء وهو يتجاهل وزير الثقافة محمد زين العابدين الذي قدم له باقة من الورود، ليتم بعدها تدارك الأمر وتستلم عنه الباقة هدى الكشو، المكلفة تظاهرة “صفاقس عاصمة للثقافة العربية الإعلامية”.
أما المشهد الثاني الذي اعتبره البعض تصرفاً غير لائق وخروجاً عن الأعراف البروتوكولية؛ فهو قوله بمجرد جلوسه في الصالة الشرفية للمطار – وهو محاط بالمسؤولين التونسيين “ممكن أدخن سيجارة”.
وبعد هذه الجملة مباشرة، قام إمام بإشعال سيجارة ونفث دخانها أمام الوزير والحاضرين وعدسات التصوير، لينتقد بعض الإعلاميين والناشطين تصرف الكوميدي المصري، معتبرين إياه إهانة و”قلة ذوق”.
كما طالب عادل إمام بشكل ساخر، أحد الصحافيين بـ “رمي الميكروفون” بعيداً بعدما وجه له الكثير من الأسئلة فور وصوله من القاهرة إلى مطار تونس.

قد تقرأ أيضا