اخبار اليوم الخميس 15 6 2017 نبيلة مكرم: نماذج مشرفة للمرأة المهاجرة شاركت بمؤتمر «مصر تستطيع»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم أعلنت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، عن تكريم 30 سيدة في مؤتمر " تستطيع بالتاء المربوطة"، والذي سيتم تنظيمه بفندق الماسة بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة يومي 2 و3 يوليو المقبل كأول مؤتمر للمرأة المهاجرة، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي باعتبار عام 2017 هو عام المرأة.

وأعلنت الوزيرة في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء أن من بين المشاركات بالمؤتمر الكابتن مني شندي القائد في سلاح الصواريخ في البحرية الأسترالية والنائبة عزة على نائبة بالبرلمان الأسترالي والدكتورة ليلى والتي من احسن المستشارين الماليين في أمريكا والدكتورة دعاء الأنصاري المتخصصة بالطب العلاجي والتي لها الحق في الإشراف على رسائل الدكتوراه والماجستير بالإضافة إلى العديد من الطبيبات اللاتي سيقومن بإجراء عمليات جراحية في المستشفيات الجامعية.

وأضافت أنه سيتم دعوة النائبات المصريات لحضور المؤتمر مشيرة إلى أنه سيتم التنسيق مع وزارة التجارة والصناعة لتوفير "شنطة" لكل سيدة للترويج للصناعة المصرية في الخارج.

وأشارت الوزيرة إلى أنه سيكون هناك زيارات سياحية بالتنسيق مع الشابات المشاركات بالبرنامج الرئاسي بالإضافة إلى تسليط الضوء على دور المرأة في العمل المجتمعي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق