اخبار هـــام.. “صيد ثمين” يسقط في قبضة الشرعية بمأرب قبل فراره الى خارج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

كشفت صحيفة سعودية عن سقوط احد القيادات الحوثية في قبضة رجال الامن في محافظة مأرب شرق قبل مغادرته الى الخارج.

 

وقالت صحيفة الوطن وفقا لمصادر ان قوات الشرعية تمكنت من منع القيادي الحوثي علي الخزان من الخروج ، وضبطه قبل هروبه إلى خارج .

 

واضافت الصحيفة نقلا عن مصدر مطلع إنه في وقت بدأ عدد كبير من القيادات الحوثية، الهروب إلى خارج ، عبر منافذ وطرق مختلفة، استطاعت قوات الشرعية القبض على القيادي الخزان متخفيا في محافظة مأرب، أثناء محاولته الهروب باتجاه سلطنة عمان ومن هناك إلى بيروت.

 

وأضاف المصدر أن هناك عددا من القيادات الحوثية تم القبض عليهم مؤخرا، الكثير منهم كان في طريقه للهروب إلى الخارج، مشيرا إلى وجود معلومات عن هروب عبدالملك الحوثي إلى الخارج، ووجود خلافات كبيرة بين صفوف الجماعة، جعلت البعض منهم يبقى في منزله أو يغادر إلى الخارج، خاصة المتورطين في نهب الأموال والعقارات ولديهم مخاوف من ردة الفعل الكبيرة من جانب المواطنين.

 

 تحويل الأموال أشار المصدر إلى أن البعض من القيادات الحوثية قام بتحويل الأموال إلى بيروت، والبعض  يمتلك عقارات هناك، تم شراؤها خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة، مشيرا إلى أن غالبيتهم كانوا من المعدمين قبل الاستيلاء على أموال الشعب اليمني، مبينا أن البعض من تلك القيادات يعرض أموالا طائلة وكبيرة لبعض المسؤولين من أجل السماح له بالمرور والخروج.

 

ولفت المصدر إلى أن بعض الحوثيين الراغبين في الفرار يعانون من ظلم لبعض منهم لبعض كقيادات حوثية، موضحا أن هناك فريقا من الحوثيين لا يقبل بتوجيهات الإيرانيين لهم. وأشار المصدر إلى أنه خلال الشهرين الماضيين تزايدت أعداد الشخصيات القيادية في صفوف الحوثيين التي تهرب للخارج، مما يوحي أن الأمور تزداد تعقيدا أمام صفوف الانقلاب.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بويمن

شارك هذا الخبر :

أخبار ذات صلة

0 تعليق