عاجل

اخبار تونس فوزي البنزرتي لـ«الصباح»: نريد تحكيما اجنبيا ضد النجم ..

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

عقد مدرب الترجي الرياضي فوزي البنزرتي عشية أمس  ندوة صحفية حول مباراة الكلاسيكو مع النادي الصفاقسي كما اجاب ايضا عن عدد من الاسئلة التي وجهتها إليه «الصباح» في ما يلي أهم ما قاله:  
-ماذا تقول عن المباراة التي سيجريها فريقك غدا ضد  النادي الصفاقسي؟
- كغيرها من اللقاءات التي تعودنا عليها والتي تعتبر مهمة جدا بالنسبة الينا بما أننا مطالبون بتحقيق الفوز ومواصلة مسيرتنا بكل ثبات قصد المحافظة على صدارة الترتيب وانتظار آخر جولة في سباق البطولة
- وما رأيك في النادي الصفاقسي؟
يبقى دوما من الفرق العتيدة  كما يملك في صفوفه لاعبين ممتازين  ويعتمد على اللعب الهجومي  ورغم  مروره ببعض الفترات الصعبة فهو قادر في أي وقت على العودة الى وضعه المعتاد وهو ما يستوجب منا مزيد البذل والعطاء لتجاوز هذه العقبة قبل الاخيرة من سباق البطولة؟
-الشارع الرياضي بدأ يفكر في لقاء الجولة الختامية – ضد النجم الساحلي - فهل لكم نفس التفكير و التوجه؟
- لا أعتقد ذلك بالمرة و ليس لدينا نفس التوجه ولن نفكر إلا في موعد الغد الذي سيجمعنا بالنادي الصفاقسي قصد انجاحه والخروج بنتيجة ايجابية تبقينا في أعلى الهرم  ولا بد من التركيز الجيد على جميع المستويات  لتحقيق الهدف المنشود.
-هل ننتظر منك تغييرات في لقاء الغد مقارنة بالمباراة الفارطة التي خاضها فريقك ضد اتحاد بن قردان؟
-أكيد أنني سأحدث بعض التغييرات في لقاء الغد  قد تشمل لاعبا أو لاعبين لكن  الى حد الآن لم أحدد بعد اختياراتي النهائية باعتبار عودتنا اليوم الى استئناف التمارين مع تواصل تحضيراتنا غدا  قصد معرفة مدى جاهزية  كل اللاعبين واختيار أفضل العناصر على جميع المستويات .
- لو نعود قليلا الى لقاء بن قردان فما هي الانطباعات التي خرجت بها؟
-  فيما يتعلق بالإصابة أحمد الله أن الحجارة  كانت على مستوى اليد و لم تصبني بالرأس .. الله يسامح من تسبب في ذلك  وبالمناسبة أشكر الهيئة المديرة لاتحاد بن قردان التي وقفت الى جانبنا حتى آخر لحظة من المباراة لكن في المقابل لا يجب السكوت عما حصل من بعض الطفيليات التي تريد الإساءة للرياضة ولا بد أن تتخذ القرارات الصارمة  حتى ولو أدى الأمر الى ايقاف المباريات التي يحصل فيها مثل هذه التجاوزات لتكون عبرة لكل من يريد تعكير الأجواء في الملاعب   .
- على المستوى الفني سجلنا تركيبة جديدة لوسط الميدان بتواجد بقير الى جانب ثلاثة لاعبي ارتكاز ونعني بهم الفرجاني و كوليبالي و الشعلالي فماذا تقول ؟
- التغييرات التي نقوم بها من موعد الى آخر تبقى طفيفة  وحسب ما يقتضيه كل لقاء لكن المهم أننا نسعى دوما الى المحافظة  على توازن المجموعة من أجل مواصلة السباق بثبات و أعتقد شخصيا أن مسيرتنا موفقة بما أننا تعاقدنا مع الانتصارات في كل اللقاءات التي خضناها بملعب رادس وحققنا تعادلين مهمين ضد النادي الصفاقسي و النجم خارج القواعد.
-  بدأ الحديث من الآن عن لقاء الجولة الختامية وهنالك من ينادي بضرورة  الاستنجاد بطاقم تحكيم أجنبي فماذا تقول؟
- يا حبذا لو تستنجد الجامعة بحكم أجنبي في المباراة الفاصلة بيننا وبين النجم لتفادي كل المشاكل  وأعتبر شخصيا أنه الحل الأفضل.

 

محسن نعمان 

أخبار ذات صلة

0 تعليق