عاجل

اخبار تونس كرة اليد.. قمة بين النجم الساحلي والترجي مدارها الصدارة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

تواصل بطولة كرة اليد نشاطها مع الجولة الثالثة لمجموعة البلاي اوف التي ستتجه فيها الانظار الى قاعة سوسة التي ستحتضن قمة الجولة والتي ستضع المتراهنين على اللقب وجها لوجه ونعني بهما النجم الساحلي الذي يحتل المركز الثاني بــ17 نقطة والترجي الرياضي صاحب المركز الاول بــ19 نقطة .
النجم سيحاول امام جمهوره تحقيق الفوز الذي يمكنه من تقاسم الصدارة مع الترجيين واعادة توزيع الأوراق من جديد ، فيما سيحرص فريق باب سويقة على تدارك عثرته في دربي الاربعاء الماضي امام الافريقي وتحقيق الفوز الذي يمكنه من مواصلة الانفراد بالطليعة وتدعيم حظوظه في اعتلاء منصة التتويج .
المباراة ينتظر منها الكثير، نظرا لقيمة الرهان الموكول لنتيجته النهائية ولعل السؤال الذي يفرض نفسه هو هل سينجح النجم في الحاق هزيمة جديدة بالترجي ام ان الاخير سيؤكد ان لقاء الدربي كان عثرة عابرة؟

الافريقي يستعيد الأمل ولكن؟
فوز النادي الافريقي على الترجي الرياضي في الجولة الماضية جعل فريق باب الجديد يستعيد امل المراهنة على اللقب ولو ان هذا الامل يبقى ضعيفا باعتبار وان 5 نقاط تفصله عن صاحب المركز الاول.
الافريقي يستضيف اليوم جمعية الحمامات وسيحاول انهاء المواجهة لصالحه وتأكيد الفوز الأخير على الترجي  من اجل الدفاع عن حظوظه الى آخر جولة .

 

منية الورفلي

أخبار ذات صلة

0 تعليق