اخبار تونس /البروموسبور/ أنيس البوسعايدي يتكهن غموض.. وفرق في طريق مفتوح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

بدأ العد التنازلي لنهاية الموسم الحالي ومع اقتراب اسدال الستار يرتفع الرهان وهو ما يجعل الغموض يكتنف بعض المباريات لكن ستكون الفرق المتصدرة للبطولتين الايطالية والاسبانية في طريق مفتوح.. فيما تتجه قمة ارسنال والمان يونايتد الى التعادل..انيس البوسعايدي اللاعب الدولي السابق يقدم توجيهاته للمتراهنين.
ج.ميلان-روما (1-2)
تحتل جمعية ميلان المركز السادس بـمجموع 59 نقطة واكتفى بالتعادل في الجولة الفارطة فيما يتمركز روما في المرتبة الثانية ويسعى الى تدارك الهزيمة القاسية ضد جاره لازيو في الجولة الفارطة ولا خيار أمامه سوى الانتصار في ظل تعمق الفارق مع المتصدر وهو ما يجعل المباراة مفتوحة على احتمالين.
جوفنتوس-تورينو (1)
بعد التعادل في الجولة الفارطة ضد أطلنطا لا نعتقد أن اي منافس قادر على ايقاف زحف السيدة العجوز هذه الجولة  رغم أنه ستواجه تورينو منافس لا يستهان به ويحتل المركز التاسع.
ساسولو –فيورنتينا (1-تعادل)
تجمع المباراة فريقين تختلف اهدافهما فساسولو يريد التأكد رسميا من ابتعاده عن منطقة الخطر وسيعمل على الاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز لكنه امام منافس صعب المراس ومن أفضل الفرق هذا الموسم ويحتل فيورنتينا حاليا المرتبة 8.
أمبولي –بولونيا (1-تعادل)
تعتبر مواجهة أمبولي وبولونيا واحدة من أصعب المواجهات بما أنها تجمع منافسين يصارعان من أجل البقاء وهو ما يجعل التكهن بنتيجة اللقاء صعبة والأكيد أن الفريق المحلي في أمس الحاجة الى الانتصار لإنعاش حظوظه كما أن ضيفه بدوره يبحث عن فوز يبعده عن مناطق الخطر.
جنوة –انتر ميلان (تعادل-2)
عرف فريق جنوة تراجعا كلّيا في مردوده ونتائجه وتدحرج الى المرتبة 16 وهو ما يجعله عرضة للخطر ومن الفرق المعنية بالنزول في حين يحتل منافسه انتر ميلان  المركز السابع بـ57 نقطة وهو قادر على العودة بنقاط الفوز رغم صعوبة المهمة.
أرسنال –مانشستر يونايتد (تعادل)
تجلب قمة البطولة الانقليزية بين أرسنال  والمان يونايتد انتباه العالم.. ولم يتمكن الفريقان من تحقيق النتائج المرجوة هذا الموسم وابتعدا عن رهان اللقب..بما أن ارسنال تحتل المركز السادس ويسبقها مانشتستر يونايتد بمركز وبمجموع 65 نقطة اي بفارق 5 نقاط عن منافسه اليوم ونظرا لتقارب مستوى الفريقين فإنها تميل الى التعادل.
ليستر سيتي –واتفورد (تعادل)
مباراة تجمع فريقين في وسط الترتيب ولكن ليستر أمام فرصة لمصالحة جمهوره سيما انه بعيد عن منطقة الخطر وسيخوض المباراة دون ضغوطات شأنه شأن منافسه الذي يحتل المركز 13.
بيرنلي –وست بروميتش (1)
يحتل بيرنلي المركز 14 برصيد 39 نقطة بينما يحتل وست بروميتش المركز الثامن برصيد 44.. وسيكون الفريق المحلي مطالبا بالفوز سيما أنه يلعب أمام جمهوره رغم صعوبة مهمته أمام منافس قدم موسما متميزا.
بورنموث –ستوك سيتي (1)
يحتل بورنموث المركز 10 برصيد 41 نقطة فيما يتمركز ستوك سيتي في المرتبة 12 برصيد 40 نقطة  وتبدو المباراة في اتجاه واحد لفائدة بورنموث سيما أن منافسه ليس مهددا بالنزول.
برشلونة –فيياريال (1)
لن يكون أمام برشلونة من خيار سوى الانتصار في مباراة يواجه فيها فيياريال صاحب المركز الخامس بـ63 نقطة ورغم صعوبة المهمة أمام منافس عنيد فانه مطالب بالانتصار للإبقاء على حظوظه كاملة للفوز باللقب.
غرناطة –ريال مدريد (2)
تحتل غرناطة المركز قبل الاخير وقد غادرت رسميا الدرجة الاولى الاسبانية وهو ما يجعل مهمة ريال مدريد سهلة للعودة بنقاط الفوز.
ألافيس-اتلتيك بيلباو (تعادل-1)
يحتل فريق آلافيس المركز 10 وسيستقبل منافس يحتل المركز السادس بـ62 نقطة وتبدو المواجهة صعبة  خصوصا على الضيوف وسيسعى للعودة على الاقل بنقطة التعادل.
مالقا –سلتافيغو (1)
يحتل مالقا المركز 12 بـ42 نقطة فيما نجد سلتا فيغو في المرتبة 11 برصيد 44 نقطة ويبدو الفريق المحلي الاقرب للفوز نظرا لعامل الارض والجمهور.

 

نجاة أبيضي

أخبار ذات صلة

0 تعليق