اخر الاخبار اليوم عاجل .. شاهد بالصور .. : وصول المحافظ الجديد "المفلحي" وسط استقبال رسمي وشعبي كبيرين وانتشار_أمني كثيف في شوارع_عدن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

 استقبل حشد كبير في مطار عدن الدولي الأستاذ عبدالعزيز المفلحي، محافظ العاصمة عدن، ورئيس المجلس، والذي قدم من العاصمة "الرياض".

 

وكان المفلحي قد صدر قرار من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بتعيينه محافظاً لمحافظة عدن الأسبوع الماضي، وأجرى المفلحي لقاءات بعدد من السفراء والشخصيات في الخارج قبيل عودته، للبحث في قضايا ملحة وعاجلة، بينها قضايا الإرهاب والخدمات المتردية.

 

وتجمع أبناء مدينة عدن في مطار المدينة، وفي محيطه، وانتشرت دوريات أمنية وعسكرية لتأمين الطريق الواصل بين المطار والسكن الرئاسي في معاشيق.

 

ورفع المشاركون في الاستقبال صوراً للمفلحي، وأعلاماً جنوبية، ولافتات ترحيبية، وشارك مسؤولون محليون وأمنيون في الاستقبال، بينهم قيادات المجلس المحلي، ومدراء عموم المديريات، والشخصيات الاجتماعية والسياسية في المدينة.

 

ويؤمل أبناء عدن الكثير على خبرة المفلحي وكفاءته في انتشال المدينة من الأوضاع المتردية التي تعيشها في جوانب الكهرباء والمياه والصرف الصحي، ومشاريع إنعاش المؤسسات الحيوية كالمطار والميناء والمصافي.

هنا عدن 

أخبار ذات صلة

0 تعليق