بن دغر يوجه بصرف رواتب كل الموظفين المدنيين في تعز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم وجه رئيس الحكومة اليمنية أحمد بن دغر اليوم الاثنين، بصرف رواتب الموظفيين المدنيين في محافظة تعز (جنوب غرب )، بعد ساعات من انطلاق مسيرة "البطون الخاوية" من المدينة التي تعد مركز المحافظة، إلى مدينة عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي).

 

وكان نشطاء وموظفون حكوميون سيّروا مسيرة راجلة من شارع جمال وسط مدينة تعز، اليوم الاثنين، ومن المقرر لها أن تصل إلى مدينة عدن، حيث مقر الحكومة اليمنية، بعد أيام.

 

وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إن بن دغر وجه بصرف الرواتب "بحسب موازنة الدولة للعام 2014 وذلك بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية ومحافظ والمحافظة".

 

وقال بن دغر "إن الحكومة صرفت مرتبات جميع الموظفين المدنيين والعسكرين في المحافظات المحررة وتعمل جاهدة على إستكمال صرف المرتبات الموظفين في المحافظات التي مازالت تحت سيطرة الانقلابيين".

 

وطالب بضرورة التزام الحوثيين بتوريد جميع الايرادت إلى البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن حتى تفي الحكومة بكل التزاماتها تجاه الموظفين وفِي عموم المحافظات دون استثناء.

 

وعلى صعيد آخر وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بصرف مليون دولار لتغطية الاحتياجات الإضافية لمعالجة الجرحى في محافظة تعز على أن تقوم وزارة الصحة العامة والسكان بالإشراف على صرف المبلغ فيما خصص له،كما وجه رئيس الوزراء بصرف مستحقات مستشفى الثورة بتعز فوراً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق