اخبار اليوم مباشر إعجابا بـ«ترامب» .. سعودي يُسمي ابنته «إيفانكا»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم مع إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب زيارة في نهاية مايو الجاري، أثارت أسرة سعودية الجدل بعد قرارهم بتسمية طفلتهم على اسم ابنة ترامب "إيفانكا".

وانتشرت تقارير تدور حول رضيعة سعودية تُسمى "إيفانكا" عبر تطبيق "واتس آب"، حيث تم التبادل واسع النطاق ومناقشة صورة لشهادة ميلاد الطفلة، تظهر الاسم غير المألوف للسعوديين، ووفقا لشهادة الميلاد ولدت الطفلة في مدينة عرعر، بحسب صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية.

 

في سلسلة من الرسائل، قال رجل عرف نفسه إنه والد الرضيعة، واسمه سالم عامر سالم العياشي العنزي، إن الأمر صحيح وإنه قام بتسمية طفلته على اسم إيفانكا ترامب، معربا عن إعجابه بقيادة ترامب و«انتقامه للأطفال الأبرياء بإطلاقه صواريخ على الرئيس السوري بشار الأسد»، حسب قوله.

تقول الصحيفة الأمريكية إن العنزي كان يشير إلى التقارير التي قالت إن قرار ترامب بقصف أهداف حكومية سورية بعد الهجوم بالأسلحة الكيمائية على خان شيخون كان بتحفيز من نجلته إيفانكا التي رأت صورا للأطفال المتضريين من الهجوم الكميائي.

كما أعرب العنزي عن سعادته بزيارة ترامب للسعودية ومقابلة الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز أثناء زيارته في مايو الجاري، وفقا للصحيفة الأمريكية.

بينما كان هناك نقاش بين المستخدمين السعوديين لشبكات الإعلام الاجتماعي، حول ما إذا كان الاسم مناسبا، حيث أشار البعض إلى أن الاسم فريد من نوعه، ولكن أعرب آخرون عن قلقهم من أن الفتاة ربما تواجه مشكلات اجتماعية في وقت لاحق من حياتها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق