جديد موعد مباراة ستوك سيتي وليستر سيتي بمشاركة رمضان صبحي والقناة الناقلة في الدوري الإنجليزي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم موعد مباراة ستوك سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي, يلتقي رمضان صبحي ورفاقه فريق ليستر سيتي مساء يوم السبت الأول من أبريل 2017 في إطار مباريات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، موعد مباراة ستوك سيتي وليستر سيتي ستقام على ملعب بريطانيا، وفيها يسعى كلا الفريقين في تحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية.

موعد مباراة ستوك سيتي وليستر سيتي بمشاركة رمضان صبحي في الدوري الإنجليزي, يدخل ليستر سيتي المباراة متواجدا في المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة, بينما يدخل ستوك سيتي رمضان صبحي ورفاقة المباراة محتلاً المركز التاسع من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة.

وقد تعادل فريق ستوك سيتي أمام ساوثهامبتون بنتيجة سلبية مما أضاعت تحصيل النقاط الثلاث على الفريقين، ويبحث ستوك سيتي الذي يلعب له النجم المصري رمضان صبحي في هذه المباراة إلى تحقيق معادلة الفوز والخروج من المباراة بنتيجة ترضى جماهيره بعد مواصلة التعادلات والخسائر المتتالية.

موعد مباراة ستوك سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

جماهير الساحرة المستديرة على موعد مباراة ستوك سيتي وليستر سيتي مساء يوم السبت الموافق 1 أبريل 2017  ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم على ملعب كينج باور عند الساعة الرابعة بتوقيت والساعة الخامسة بتوقيت .

وستنقل مباراة ستوك سيتي وليستر سيتي اليوم قناة بي إن سبورت 9 بتعليق المعلق الرياضي عادل خلو، وقد أوضحت مصادر رياضية أن النجم الدولي رمضان صبحي سيكون متواجداً في تشكيلة ستوك سيتي أمام ليستر سيتي والذي يضم في صفوفه اللاعب العربي الجزائري رياض محرز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق