عاجل

الحبس 15 يوما لـ 25 متهما فى أحداث حى الضواحى ببورسعيد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


اخبار المصدر 7 تقدم بورسعيد – محمد عزام

قررت النيابة العامة ببورسعيد، فى ساعة متأخرة مساء أمس الثلاثاء، حبس 25 متهماً فى أحداث منطقة فاطمة الزهراء بحي الضواحي 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين اتهامات بالتجمهر، إتلاف سيارات شرطة، قطع الطريق العام، إشعال إطارات سيارات فى نهر الطريق، والتعدى على قوات الشرطة.

وأكد مصدر أمنى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن التحقيقات استمرت حوالى 6 ساعات،  وقد أجراها 6 من وكلاء النيابة انتقلوا إلى مكان حبس المتهمين في قوات الأمن بحي الضواحي، وبجوار المنطقة التى تم القبض عليهم فيها .

وطالبت النيابة العامة بايداع " م . ال" في أحد دور الرعايا؛ على أن يتم ارساله يوم 5 مارس للنظر فى تجديد حبسه؛ كما طالبت بتحريات الأمن الوطني حول الواقعة وملابستها، وكذلك بالكشف الفني على تلفيات حول 4 سيارات شرطية .

يذكر أنه قد ألقت قوات مديرية أمن بورسعيد، القبض على 25 من شباب حى الضواحي، إثر قطعهم للطريق بحرائق فى اطارات السيارات بعد تظليم المنطقة استجابة لما تم الاعلان عنه فى مواقع التواصل الاجتماعى بإطفاء أنوار المدينة من الساعه الثامنة الى التاسعة حدادا على الإعدام الصادر بحق 10 من أبناء المدينة فى قضية أحداث استاد بورسعيد.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق