اخبار اليوم بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة لضباط مديرية أمن دمياط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم دمياط - محمد إبراهيم:
شهدت قطاعات مديرية الأمن في دمياط، الثلاثاء، حركة تنقلات محدودة اعتمدها اللواء نادر جنيدي مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن، واللواء السيد العشماوي مدير إدارة البحث الجنائي.

تضمنت الحركة الجديدة نقل المقدم إيهاب خيري مسؤول التصاريح بمرور دمياط إلى نائب مأمور مركز شرطة كفر البطيخ، والمقدم عمرو عبد المجيد بإدارة الحماية المدنية إلى إدارة الشكاوى والتحقيقات.

كما تضمنت الحركة نقل العقيد محمد هيكل بإدارة التحقيقات لوكيل قسم شرطة المرافق، والعقيد إبراهيم عقل من نائب مأمور مركز شرطة كفر البطيخ إلى إدارة الشكاوى والتحقيقات.

وشملت الحركة أيضًا نقل الرائد عادل عبد الرزاق من مديرية أمن الجيزة إلى إدارة الترحيلات، والنقيب حازم قاسم من مركز شرطة الزرقا إلى إدارة الحماية المدنية، والنقيب محمد مراد من ضابط بقسم التدريب إلى إدارة قوات الأمن، والرائد محمد زايد من ضابط بإدارة المرور إلى قسم المباحث الجنائية.

ونُقل النقيب محمد غوش من إدارة قوات الأمن إلى إدارة المرور، والملازم أول محمد إبراهيم من مركز شرطة كفر البطيخ إلى قوات الأمن، والملازم أول إبراهيم الدسوقي من قسم شرطة ثان إلى إدارة شرطة النجدة، والملازم أول فتوح محمد من إدارة المرور إلى قسم ثان.

وأيضًا نُقل الملازم أول أيمن عزت من مركز شرطة الزرقا إلى إدارة قوات الأمن، والملازم أول محمد سمري من قسم المرافق إلى إدارة المرور.

وشملت الحركة نقل النقيب أحمد زكي رئيس قسم الرعاية اللاحقة إلى إدارة مرور دمياط، والملازم أول إبراهيم فاضل من معاون مباحث مركز كفر البطيخ إلى قسم الإنقاذ النهري، والنقيب محمد البلشي من قسم المباحث الجنائية لرئيس قسم الرعاية اللاحقة، والملازم أول محمد الهواري من معاون باحث قسم دمياط الجديدة لمعاون مباحث مركز شرطة كفر البطيخ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق