عاجل

اخبار اليوم الحبس 15 يومًا لـ 24 من المشاركين بأحداث عنف بورسعيد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم بورسعيد - طارق الرفاعي:
أصدرت نيابة الضواحي في محافظة بورسعيد قرارًا، اليوم الأربعاء، بحبس 24 متهمًا بالمشاركة في أحداث العنف التي شهدتها المحافظة أول من أمس، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وإيداع الحدث "محمد أحمد محمد" أحد دور الرعاية لمدة أسبوع.

كما قررت النيابة، في القضية رقم 865 لسنة 2017 إداري الضواحي، إعادة عرض المتهمين من الأول إلى الـ 24 يوم 13 مارس، وعرض المتهم الأخير في الخامس من مارس المقبل، للنظر في تجديد حبسهم.

وتضمنت قائمة المتهمين كل من: "أحمد حامد حمادة، ورأفت الحسيني عبد الفتاح، ومحمود محمد عبد الله المهدي، والجميل أمين حسين فياض، وحامد صلاح حامد أحمد، ومحمد ياسر حسن حسين، وإبراهيم حسن متولي حسن، وعبده عبده ملك، وأيمن فوزي حلمي عبد الرحمن، ومحمد عبده بكر عامر، وعبد الرحمن أحمد شعبان السيد، وعبد الله مصطفي محمود العزب".

كما شملت القائمة أيضًا كل من: "حسن عبد العزيز رشوان، وسمير أحمد محمد عيسي، وأحمد أحمد عبده محمد، ومحمد خلف محمود أبو زيد، ومحمود رضا يوسف عيد، وحسن عبده السيد العربي، وكريم عبد الوهاب عبد المنعم، وتامر محمود عبد العليم علي، وسعد مجدي ذكي عبده، وعصام الدين محمد سليم، ووائل ياسر حسن حسين، ومحمود محمد محمد الجندي".

كما طلبت النيابة تحريات قطاع الأمن الوطني حول الواقعة وملابساتها، والاستعلام من قسم المركبات في مديرية الأمن عن قيمة التلفيات التي لحقت بسيارات خاصة بإدارات شرطة النجدة، وتأمين الطرق، وقوات الأمن.

وكان محتجون على أحكام الإعدام الصادرة ضد المتهمين في قضية أحداث الاستاد أغلقوا عددًا من الطرق في منطقة فاطمة الزهراء بحي الضواحي، أول من أمس، بإطارات مشتعلة، وحطموا زجاج نوافذ سيارات وواجهات محال تجارية، وألقوا الحجارة صوب قوات الأمن عندما حضرت بصحبة رجال الحماية المدنية لإطفاء النيران وإعادة فتح الطرق، ما تسبب في خسائر بسيارات الشرطة، قبل أن يرد الأمن بخراطيم المياه ثم إطلاق القنابل المسيلة للدموع لتفرقتهم، وألقي القبض على 25 من المحتجين بينهم حدث.

أخبار ذات صلة

0 تعليق