اخبار ليبيا اللجنة المصرية المعنية بليبيا تلتقي وفدا من المؤتمر العام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

استقبلت اللجنة المصرية المعنية بليبيا برئاسة رئيس أركان حرب القوات المسلحة محمود حجازي الثلاثاء وفداً من أعضاء المؤتمر المنتهية ولايته.

وبين المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية في بيان له أن اللقاء يأتي في إطار الجهود المصرية المكثفة لدعم فرص تحقيق التوافق بين الليبيين وتسوية الأزمة في البلاد واستكمالا للقاءات المتعددة التي استضافتها القاهرة خلال الفترة الماضية.

وأضاف البيان ان اللقاء استعرض نتائج الاجتماعات التي استضافتها القاهرة خلال الفترة الماضية، بما في ذلك لقاء وفد ما يسمى مجلس الدولة الذي قال المتحدث أنه أبدى انفتاحه بعودة كافة زملائهم لاستكمال عضوية ما يسمى مجلس الدولة.

وأوضح البيان ان أعضاء الوفد ثمنوا “الجهود والخطوات المصرية، والآليات المقترحة للخروج من الأزمة الليبية وفقاً لما سبق الاتفاق عليه بلقاءات القاهرة، مع إبداء استعدادهم للمشاركة والتفاعل مع كافة الجهود والإجراءات الرامية للإسراع بتسوية الأزمة.

وأكد البيان ان المجتمعين أعربوا عن التزامهم ببذل كافة الجهود مع جميع الأطراف السياسة الليبية لاستكمال الإجراءات والخروج من حالة الانسداد السياسي لرفع المعاناة عن الشعب الليبي والحفاظ على وحدة وسلامة الدولة الليبية في إطار من التوافق وقبول الآخر دون إقصاء أو تهميش.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا 24

شارك هذا الخبر :

أخبار ذات صلة

0 تعليق