عاجل

اخبار اليوم بالصور- أبرز عناوين الصحف العالمية اليوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم  

إعداد - عبدالعظيم قنديل: 

اهتمت الصحف العالمية، الثلاثاء، العديد من القضايا التي كان أبرزها توقعات باستئناف الرحلات الجوية الروسية لمصر ومحطة فضاء "وهمية" وبيع تأشيرات إيطالية في كردستان العراق، إضافة إلى تفاصيل جديدة عن معركة الموصل وأنباء عن لقاء مرتقب بين نتنياهو وأردوغان.

 

 

1- سبوتنك: توقعات باستئناف الرحلات الجوية بين موسكو والقاهرة 

1

كشف وزير النقل الروسي مكسيم سوكولوف، عن توقيع روسيا ومصر اتفاقية تقضي باستئناف الرحلات الجوية بين موسكو والقاهرة خلال مارس المقبل.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- نيوزويك: لماذا تنفق ملايين الدولارات لإنشاء وكالة فضاء ''وهمية''؟

2

قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية إن إعلان الحكومة المصرية إعادة إحياء مشروع وكالة الفضاء المهجور منذ عام 1960 رغم الأزمة الاقتصادية الطاحنة التى تمر بها يطرح سؤالًا: "لماذا تنفق ملايين الدولارات على محطة فضاء وهمية؟

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- واشنطن بوست: أول مسجد في أثينا يثير جدلاً في اليونان 

3

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن حلم المسلمين فى اليونان سيتحقق بعد أن قامت السلطات بمنح ترخيص لبناء مسجد من المتوقع افتتاحه فى إبريل المقبل، مشيرة إلى أنه سيكون أول مسجد في العاصمة اليونانية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- "زمان التركية": لقاء مرتقب بين أردوغان ونتنياهو

4

نقلت صحيفة "زمان"التركية على لسان القنصل الإسرائيلي فى تركيا أنه يجري الترتيب لعقد لقاء يجمع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قريبًا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- أسوشيتد برس: واشنطن تدرس إرسال قوات برية لسوريا 

5

قالت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية إن استراتيجية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجديدة لمحاربة تنظيم داعش ربما تعنى تدخلاً أكثر عمقًا في ، مشيرة إلى أن واشنطن ربما ترسل مزيدًا من القوات البرية إلى هناك.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

6-واشنطن بوست: هل تستقر الموصل بعد طرد الجهاديين؟

6

قالت صحيفة"واشنطن بوست" الأمريكية إن القوات العراقية أطلقت حملة حماسية لإعادة السيطرة على الجانب الغربي من الموصل، الأسبوع الماضي، والتي تعد من أكبر معاقل "داعش" في العراق.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

7-صحيفة إيطالية: تأشيرات مزورة لدخول إيطاليا فى كردستان العراق 

7

ذكرت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية إن 152 شخصًا، على الأقل، حصلوا على تأشيرات إيطالية لدخول منطقة "شنجن" عن طريق دفع مبالغ تصل إلى عشرة آلاف يورو للتاشيرة، في حين أن تكلفتها رسميا تبلغ 90 يورو.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق