اخر الاخبار جبهة شباب الصحفيين تكرم بطل موقعة القبض على إرهابي حادث حلوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم أعلنت جبهة شباب الصحفيين أنه سيتم تكريم العميد أشرف عبدالعزيز مأمور قسم حلوان رمز البطولة والفداء لدورة في التصدي للعمل الإرهابي الخسيس والغادر الذي استهدف كنيسة مارمينا بحل​وان.

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم، إن بطولة العميد أشرف عبدالعزيز هي امتداد لبطولات رجال الشرطة على مر التاريخ في حماية مؤسسات الدولة والتصدي للإرهابيين والخارجين عن القانون.

كما أضاف" طوالة"، أن التكريم يأتي في إطار توجيهات الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين وثوابت النقابة بإظهار بطولات رجال الشرطة ودورهم الوطني والمخلص في الحفاظ على الجبهة الداخلية متماسكة قوية من خلال التصدي لأعداء الوطن من الإرهابيين والتكفيريين والخونة.

وأشار إلى أن نقيب الصحفيين بحسه الوطني أعاد العلاقات قوية كما كانت بين قلعة الحريات " نقابة الصحفيين" وحراس الوطن" وزارة الداخلية"، وأن جموع الصحفيين الشرفاء بقيادة نقيبهم يساندون ويثمنون بقوة جهود رجال الشرطة في الحفاظ على أمن واستقرار .

وأوضح "طوالة" أنه بصدد تكريم المواطن المصري الشريف الشجاع صلاح الموجي الذي لم يخف الموت وأسرع منقضا كالنسر الجارح على الإرهابي الخسيس بعد إصابته بطلق ناري قبل هروبه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق